الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1163
التعليقات: 0

محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم لحصول الإدارة على جائزة التميز بالوزارة

محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم لحصول الإدارة على جائزة التميز بالوزارة
https://shahdnow.sa/?p=28672
شاهد الآن
إدارة الموقع

هنئ صاحب السمو ألامير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود في خطاب لسعادة المدير العام للتعليم بالأحساء أ. أحمد بن محمد بالغنيم ” شكر وتقدير ” بمناسبة حصول إدارة التعليم بمحافظة الأحساء على جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة بوزارة التعليم للعام المنصرم 1437 / 1438 هـ فئة التميز الإداري ، كما وجه الشكر لمنسوبي الإدارة على هذا الانجاز المميز .
وتعد هذه الجائزة من أهم الجوائز على مستوى وزارة التعليم لما لها من رؤية في الريادة في جوائز التميز التربوي إقليمياً وعالمياً ، ورسالتها في تحفيز الميدان التعليمي والإداري نحو الأداء المتميز وتشجيع الممارسات المتميزة والتفوق العلمي وتكريم المبدعين والمتميزين علمياً وتربوياً وإدارياً ، ونشر ثقافة التميز والعمل للإتقان ، كما تهدف هذه الجوائز الي تشجيع فئات المجتمع التعليمي ، وإبراز منجزاتهم ، وتحفيز الأداء التعليمي والإداري الأمثل بصفة مستمرة ، وتطبيق المواطنة ، الانتماء ، الشفافية ، المسؤولية المهنية ، التنافس الإيجابي ، العدالة ، احترام التنوع الثقافي ، تكافؤ الفرص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com