السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1691
1 تعليق

الصدارة مستحقة .. وهدفنا الصعود للثانية

الصدارة مستحقة .. وهدفنا الصعود للثانية
https://shahdnow.sa/?p=28727
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصواب أحمد الجويد لـ”شاهد الآن” إن صدارة فريقه لفرق دوري أندية مكتب الأحساء بعد مضي ست جولات من عمر الدوري مستحقة، عطفاً على الأداء المميز الذي يقدمه نجوم الفريق في جميع المواجهات، مبيناً أن الدوري صعب للغاية فجميع الفرق تنافس بقوة لكن الفريق الصوابي نجح في توسيع الفارق النقطي بينه ووصيفه، مبيناً أن هدفهم الأول بلوغ دوري أندية الدرجة الثانية، وإن دوري “الأحساء” بوابة عبور للتأهل للتصفيات ومن ثم بلوغ دوري الثانية، مقدماً شكره لإدارة النادي على وقفتها مع الفريق كذلك للجهازين الإداري والفني والجماهير.

* بداية نبارك لكم صدارة فرق دوري الأحساء للدرجة الثالثة .. كيف تصدر الفريق فرق الدوري وبفارق كبير من النقاط عن الفرق المنافسة؟

ـ أولاً نحمد الله ونشكره على صدارتنا للفرق، وحقيقة تصدر الفريق وبهذا الفرق جاء من المستويات الفنية والبدنية والحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين والمنظومة الرائعة في الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين وطبيب وإعلام وجماهير، فالجميع يعمل دون كلل أو ملل من أجل ذلك، والحمد لله وفقنا في اعتلاء صدارة الفرق ونأمل أن نواصل المشوار للنهاية.

* هل ترى أن الفريق قادر على المحافظة لصدارة الفرق وتحقيق اللقب؟

ـ بإذن الله تعالى الفريق قادر على المحافظة والمواصلة في الانتصارات والصدارة فهو يسير في خطى ثابتة وجاهزية تامة، ولا شك أن ذلك يحتاج لجهد مضاعف، بيد أني وجدت الحماس والروح العالية لدى جميع لاعبي الفريق لتحقيق الطموح المشترك.

* إلى أي مدى طموحاتكم في الدوري؟

ـ طموحنا كبير ولا يتوقف عند خطف لقب الدوري، وهدفنا في المقام الأول التأهل لدوري الثانية، لكن ذلك لا بد أن يسبقه خطف بطاقة التأهل من دوري الأحساء، ولا شك تحقيق لقب دوري المنطقة والتأهل للتصفيات في مناطق المملكة ومن ثم الصعود لدوري الدرجة الثانية بإذن الله تعالى أمر وضعناه نصب أعيننا ونحن نسير في الطريق الصحيح في ذلك الأمر.

* كيف ترى وقفة إدارة النادي مع الفريق كذلك مع الجهاز الفني؟

ـ نادي الصواب يملك إدارة حيوية وذو فكر عال في عملها وتعاملها وهي لم تقصر معنا سواء من الدعم المادي أو المعنوي، والفريق يتميز بمنظمومة إدارية رائعة بقيادة الرئيس الأستاذ أمين العلي، أما عن الجهاز الفني بقيادة المدرب الخبير والقدير أحمد البريه “أبو رمزي” فشهادتي فيه مجروحة لما يملكه من فكر وتدريب وقدرته على قراءة الفرق المنافسة وإمكانياته في تهيئة اللاعبين، ويكفي أنه يلقب بـ”الداهية”، كما لا أنسى مساعد المدرب الوطني عبدالمحسن المنسف “أبو عيسى” ومدرب الحراس والدكتور المعالج للفريق، فالجميع يعمل يداً واحدة.

* جماهير نادي الصواب ماذا تقول لها؟

ـ جمهور نادي الصواب هو الرقم الصعب فهو الرقم (1) والداعم والمساند والمؤازر دائماً لنا في جميع مباريات الفريق، ونعدهم بأن نقدم كل ما لدينا وتحقيق الانتصارات المتتالية وتقديم أفضل المستويات لإسعادهم ورسم الفرحة والعمل على تحقيق الهدف المنشود وهو “الصعود لمصاف أندية دوري الدرجة الثانية” والطريق صعب وطويل لكن جميع من في الفريق يعمل جاهداً من أجل إسعادهم في النهاية.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    بوراشد

    ااااايه على الداهيه
    فديته وين مايروح تشوفه متألق
    الشعبه كلها وياك ي بورمزي
    سسسر ونحن من خلفك ايها البطل المغوار
    الشعبه تساند وتؤازر الصواب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com