الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1461
التعليقات: 0

الوادعي: لن يتم المساومة على صحة المواطن .. ومستمرون في حملتنا الصحية

الوادعي: لن يتم المساومة على صحة المواطن .. ومستمرون في حملتنا الصحية
https://shahdnow.sa/?p=29028
شاهد الآن
إدارة الموقع

قامت بلدية محافظة أحد رفيدة بتنفيذ برنامج رقابي على كافة المطاعم والمسالخ والبوفيهات ذات العلاقة بصحة المستهلك، وشملت المطاعم والمطابخ والبوفيهات والمخابز ومراكز بيع التموينات وذلك ضمن برنامج ضبط ومتابعة النشاطات ذات العلاقة بصحة المستهلك.
وأوضح رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي أن الحملة رصدت مخالفات من أبرزها تدني مستوى النظافة، سوء حفظ وتخزين المواد الغذائية، عدم تشغيل مصائد الحشرات، سوء ادوات إعداد الطعام، عرض مواد منتهية الصلاحية، عدم وجود شهادات صحية للعاملين، بالإضافة إلى عدد من المخالفات الاخرى.
كما شدد الوادعي على أنه سيتم مصادرة المواد الغذائية المختلفة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي ، وأدوات الطبخ الغير صالحة للإستخدام وسيتم تحرير الإنذارات، لافتا الى أنه سيتم إغلاق المنشآت التي تفتقر لأي مستوى في النظافة وذلك لعدم التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية، فيما تم فرض غرامات مالية على المخالفين وسيتم تطبيق الغرامات الرادعة بحق المخالفين مع إدراجهم ضمن برنامج الرقابة اليومية لضمان تصحيح أوضاعهم والتزامهم بالاشتراطات الصحية.
وأكد رئيس البلدية بأنه لن يتم التهاون مع المخالفين وأنه لن يتم المساومة على صحة المواطن من قبل العمالة المخالفة او ضعاف النفوس وان البلدية سوف تستمر في حملاتها الصحية بشكل دوري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com