السبت, 18 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2712
التعليقات: 0

الحسين نجم شباب الروضة لـ”شاهد الآن”: هدفنا دوري الممتاز

الحسين نجم شباب الروضة لـ”شاهد الآن”: هدفنا دوري الممتاز
https://shahdnow.sa/?p=29113
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكد لاعب فريق الشباب لكرة القدم بنادي الروضة مروان الحسين لـ صحيفة ”شاهد الآن” إن صدارة فريقه للمجموعة الأولى لفرق دوري أندية مكتب الأحساء بعد مضي ست جولات من عمر الدوري مستحقة، عطفاً على الأداء المميز الذي يقدمه نجوم الفريق في جميع المواجهات، مبيناً أن الدوري صعب للغاية فجميع الفرق تنافس بقوة لكن فريق شباب الروضة نجح في توسيع الفارق النقطي ، مبيناً أن هدفهم الأول بلوغ الدوري الممتاز فئة الشباب، وإن دوري “الأحساء” هو بوابة عبور للتأهل ومن ثم بلوغ دوري الممتاز لفئة الشباب، مقدماً شكره لإدارة النادي على وقفتها مع الفريق كذلك للجهازين الإداري والفني والجماهير.

* بداية نبارك لكم صدارة المجموعة الأولى لدوري محافظة الأحساء فئة الشباب .. كيف تصدر الفريق فرق المجموعة الأولى للدوري وبفارق كبير من النقاط عن الفرق المنافسة؟
بالجد والاجتهاد وحضور اللاعبين للتمارين اليومية تصدرنا فرق المجموعة بـ ١٢ نقطة وبإذن الله تعالى سنحافظ على الصدارة والحصول لقب البطولة.

* هل ترى أن الفريق قادر على المحافظة لصدارة المجموعة الأولى للفرق وتحقيق اللقب؟

– طبعاً الآن الفريق يمشي بخطوات ثابته ، الحقيقة تأثرنا في مباراتين لم تكن في الحسبان بأن تأثر فيهما ، حمد لله رجع الفريق بعد الخسارة من الشروق والطرف الى سكة الانتصارات وان شاء الله تعالى قادرين على مواصلة صدارة المجموعة والتأهل إلى المربع وبعد ذلك لكل حادث حديث ، الفريق قادر لإمتلاكه عناصر مميزة قادرة على حسم المباريات ، والجميع بالفريق يعملون مثل ما تعمل باقي الفرق ، ونحن قادرين على تحقيق المشوار والحصول على اللقب ، طبعاً الفريق تصدر في البداية و لا زال متصدر والصدارة يحتاج له جهد ومجهود كبير و الفريق لم يقصر استطاع اللعب من البداية بقوة وفوز على الشروق بسبعة ثم النجوم بثلاثة ثم الفوز على الصواب بهدف والحقيقة كانت المباريات الثلاثة الاولى كافية لتصدر الفريق المجموعة وسيواصل الفريق بإذن الله الصدارة .

* إلى أي مدى طموحاتكم في الدوري؟

– الطموح اكيد اللقب والحصول على اللقب وتمثيل المنطقة في تصفيات الصعود ، والحصول على بطاقة التأهل للممتاز .

* كيف ترى وقفة إدارة النادي مع الفريق كذلك مع الجهاز الفني؟

-ادارة النادي في الحقيقة لم تقصر اطلاقا ، و رئيس النادي الأستاذ ايهاب الدوسري وعد اللاعبين بمضاعفة المكافآت في حالة الفوز وهذا شيء يشكر عليه، وأشكر إداري الفريق الاستاذ سلمان المعيويد و الاستاذ طارق الشهاب على وقوفهما معنا جانباً بجنب .

* جماهير نادي الروضة ماذا تقول لها؟

– جمهور النادي اتمنى منهم الحضور والمساندة والدعاء للفريق في ظهر الغيب ومهم جداً حضوره في المبارتين القادمتين أمام الصواب والطرف ، وفِي المربع لا يحتجاون دعوة فهم اهل لذلك فهم الرقم الصعب وهم الاول بالملعب لمساندة البطل الروضاوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com