الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
05:00 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 14860
التعليقات: 0

مستشفى مدينة العيون يحاضر في مدرسة المراح المتوسطة

مستشفى مدينة العيون يحاضر في مدرسة المراح المتوسطة
https://shahdnow.sa/?p=29140
شاهد الآن
سعود النجيدي

 

 

نفذ مستشفي مدينة العيون بالاحساء محاضرة توعوية صحية في مدرسة المراح المتوسطة الاولى بعنوان ( النظافة الشخصية ) وذلك صباح أمس الثلاثاء.
وقد اوضحت المحاضرة أخصائية التمريض ليلى الحسيني ومسؤلة التوعية الصحية بالمستشفى من خلال محاضرتها ان النظافة الشخصية عبادة وسلوك واخلاق وحضارة و هو مايميز المسلم عن غير حيث ان الدين الإسلامي دين يحث على ان يكون المسلم على طهارة طيلة اليوم من خلال الوضوء التى تمثل طهارة البدن ، كما تطرقت الى انواع النظافة وأدواتها والكيفية الصحيحة في ممارسة النظافة الشخصية خاصة لمثل هذه المرحلة المهمة في النمو لدى الطالبات، وشددت في محاظرتها الى اهمية العناية الشخصية بالنظافة لمنع انتشار اي عدوى ، كذلك تم تقديم عينات من بعض أدوات النظافة وكتيبات صحية توعوية مقدمة من مستشفى مدينة العيون بهذه المناسبة .
وفي الختام شكرت قائدة المدرسة الاستاذة غرسة العبيد الله مستشفى مدينة العيون ممثلة في قسم التوعية الصحية على تعاونهم المثمر والبناء في توعية ابنائنا الطلاب متمنى لهم دوام التوفيق والنجاح .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com