الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا.
العصر
02:35 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا, 28 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3816
التعليقات: 0

الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”

الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”
https://shahdnow.sa/?p=29690
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكدت الهيئتان الإدارية والإرشادية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة بحي الفتح في مدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، أن رؤية ورسالة المدرسة، تؤكدان على أن الارتقاء بالعمليتين التعليمية والتربوية في طليعة الاهتمام، علاوة على العمل في دعم كافة السبل لخلق الإبداع والتميز في صفوف طلاب المدرسة، داعين إلى ضرورة التواصل والتعاون بين المدرسة والأسرة لدعم ذلك الارتقاء والتميز.
وأكد قائد المدرسة الأستاذ شاكر الجوهر، خلال كلمته على هامش، الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين، الذي شهد حضوراً كبيراً من أولياء أمور الطلاب في المدرسة، أن الهدف الرئيسي من عقد مثل هذه الاجتماعات، هو فتح المجال أمام الجميع للمشاركة في طرح الآراء والمقترحات التطويرية، لافتاً إلى أن الجميع في المدرسة، يعملون لخدمة الطلاب.
شارك في الإعداد والتنظيم لهذه الجمعية وكيل المدرسة الأستاذ مشاري النامي، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالله أبو عبيد، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالحي العبدالحي، ورائد النشاط الأستاذ إسماعيل الدريهم، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالمدرسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com