الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3380
1 تعليق

الدوسري رئيس نادي الروضة بكل صراحة .. أبناء الجشة فضلوا فرق الحواري على ناديهم

الدوسري رئيس نادي الروضة بكل صراحة  .. أبناء الجشة فضلوا فرق الحواري على ناديهم
https://shahdnow.sa/?p=29802
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الروضة بالأحساء الأستاذ إيهاب بن يوسف آل فاران الدوسري أن إدارته تسعى جاهدة للنهوض بالفريق الأول لكرة القدم وإعادته لمكانه الطبيعي بين الكبار في المملكة، مبيناً أن الإدارة تواصلت مع أبناء الجشة لدعم النادي بكل الطرق لكن هناك من بلتفت لكل النداءات بل فضل فرق الحواري على نادي بلدتهم، لافتاً أن أعضاء الشرف يبذلون قصارى جهدهم مع إدارة النادي للارتقاء بالنادي عالياً..

* بداية .. ما هي طموحاتكم في مجلس الإدارة؟

ـ الإرتقاء بالنادي إلى مصاف الأندية الكبيرة، والعودة إلى العهد الذي يليق به في جميع المجالات الرياضية؟

* وهل وجدتم الدعم المادي والمعنوي من أبناء بلدة الجشة؟

ـ بالتأكيد يوجد من دعمنا وساندنا معنوياً ومادياً فلهم كل الشكر، ولكن يوجد عزوف كبير من بعض اللاعبين والإداريين، ومن هذا المنطلق أناشد أبناء الجشة الالتفاف حول ناديهم ودعمه مادياً ومعنوياً لتحقيق جميع الأهداف المنشودة بإذن الله تعالى.

* من المعروف أن فريق القدم الأول له أكثر من 15 سنة وهو يقبع في دوري المناطق وكل الإدارات السابقة سعت لإعادته لدوري الثانية على أقل تقدير .. يا ترى ماذا عملتم حتى تحققون تلك الطموحات؟

ـ كما تعلمون أن مجلس إداراتنا تم اعتماده بعد بداية الموسم الرياضي، وحتى يكون الطموح الصعود لا بد من العمل مسبقاً قبل الدوري بفترة لا تقل عن شهر أو شهرين ليكون الإعداد جيداً، فدخولنا المتأخر وإعادة ترتيب البيت الروضاوي من الداخل كذلك ضعف الموارد المادية للنادي أخذ حيزاً زمنياً، فجميع الفرق الرياضية تحتاج مستلزمات أساسية وهذا يتطلب جهداً ووقتاً ودعم مادي ومعنوي وعمل بصورة مكثفة، فنحن لا نعد بالصعود لكن سنعمل جاهدين وفق إمكانياتنا هذا الموسم والإعداد مبكراً إن شاء الله تعالى للموسم القادم.

* هناك ألعاب في النادي من الألعاب المختلفة مثل اليد والقوى والسلة والسباحة وغيرها تحقق الإنجازات سواء على مستوى المحافظة أو المملكة.. هل ستحظى باهتمامكم كإدارة؟

ـ اهتمامنا كبير بجميع الألعاب الرياضية وعلى متابعة دائمة بكل اللاعبين فأنا اعتبرهم جميعاً أبنائي ولا أميز أحد عن الآخر، وبالذات البراعم والناشئين لأنهم نواة كل لعبة في النادي، ومن هذا المنبر أشيد بالدور الكبير للجنة كرة اليد بقيادة الأخ مرزوق المعيويد، وبإذن الله تعالى ستحقق هذه الألعاب التفوق المأمول.

* أيضا فريق القدم للناشئين يلعب في الدوري الممتاز .. ماذا عملتم لتثبيت أقدامه على أقل تقدير؟

ـ فريق الناشئين يقف عليه إداريون أكفاء ومن أنشط الشباب الذين عرفتهم فلهم كل التقدير والاحترام على مجهوداتهم الجبارة، وأذكرهم بالأسماء ناصر بن محمد الحجرف ومحمد بن عبدالله المنصور، وانضم معهم مؤخراً فهد بن سعد العطوان، وبإشراف عضو مجلس الإدارة محمد بن مبارك العيادة وبمتابعتي وإشرافي المباشر، ونحاول جاهدين قدر المستطاع تذليل جميع العقبات والصعاب عليهم، لكن لضيق الوقت لم يتسنى لنا إقامة إعداد للدوري الممتاز بالشكل المطلوب، وكلنا أمل في نجوم الفريق والإداريين الأكفاء على بذل قصارى جهدهم بالصورة المطلوبة وتحقيق طموحات محبي هذا الكيان الشامخ، وعموماً ثقتنا كبيرة فيهم جميعاً.

* جماهير نادي الروضة معروف عنها حبها للنادي وإخلاصها له ووقفتها معه في المواجهات .. ماذا تقول لتلك الجماهير؟

ـ أقول لهم أنتم سندنا الأول للارتقاء بألعاب النادي جميعاً، فأصبروا علينا وعلى لاعبي فرق النادي جميعاً دون استثناء، فأنتم عايشتم وضعنا من البداية بيد أنكم تعرفون ظروف ناديكم، وأناشدكم بالوقوف صفاً ويداً واحدة مع ناديكم، ولا تتأخروا عن دعمه في جميع ألعابه وبشتى الطرق.

* ما هو دور أعضاء شرف النادي وهل يؤدون دورهم كاملاً؟

ـ أعضاء الشرف جميعاً لم يقصروا أبداً معنا وتم مؤخراً اعتماد أعضاء الشرف برئاسة العم يوسف بن فهد الهلال (أبو فؤاد) والعم عبدالله بن خليفة المطلق (أبو مشعل) نائباً له، وإن شاء الله تعالى سوف يتم عقد لقاء موسع معهم في مدينة الدمام والأحساء للوقوف مع النادي لترتيب البيت الروضاوي، ولا أنسى الداعم الرئيسي الأستاذ خالد بن عبدالله السيف.

* فرق القدم بالنادي أغلب نجومها من خارج بلدة الجشة على عكس الألعاب المختلفة .. ما السر في ذلك؟ وماذا فعلتم لجلب أبناء الجشة لدعم فرق القدم؟

ـ بذلنا جهداً مقدراً لدعم الفرق من أبناء الجشة والتقى بهم عضو الشرف الأستاذ خالد السيف بنفسه وعضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم الأستاذ خالد بن إبراهيم الخنيفر، لكن الغالبية لم يقدروا ذلك ولم يعيروا النادي أي اهتمام بل أنهم فضلوا اللعب لفرق الحواري بدلاً من النادي، كذلك الإداريين معظمهم فضل إدارة فرق الحواري، دون الالتفاف لمطالبنا، وأنا أقول لهم شكراً على دعمكم لناديكم، ولكن من ناحية أخرى يوجد لاعبين من الجشة مميزين في جميع الألعاب الرياضية بإذن الله تعالى سترونهم يمثلون النادي خير تمثيل، وأبواب النادي مفتوحة لجميع أبناء الأحساء والمملكة قاطبة.

* كلمة أخيرة؟

ـ أشكركم على هذا اللقاء و أوجه دعوة مفتوحة لأبناء الجشة لدعم النادي، وأن نعمل معاً بجد ونشاط للإرتقاء بالنادي بالصورة المشرفة والتي ترضي الجميع للوصول إلى أهدافنا.

 

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    إسماعيل

    لايختلف أحد على ماتقدمونه من جهد جبار وهذا يسجل في تاريخكم وكلنا معكم طلبي الوحيد أن يكون نفسكم طويل لمدة أربع سنوات ولابد أن يأتي النصر والتتويج ولوبعد حين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com