
وقع الدكتور عبدالله بانخر كتابه (اقتصاديات وسائل الإعلام – الممارسات – الفرص – التحديات) صادر عن دار متون المثقف للنشر والتوزيع بالقاهرة ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 56 لما يحظى به من شهرة ولكثافة جمهوره ورواده، وتناول الكتاب مقالات تطرق باب الإعلام والإعلان وما يشكله من سوق عالمية ضخمة، وقسم المؤلف الكتاب إلى ثلاثة فصول كشف نقاط القوة والضعف في اقتصاد وسائل الإعلام عربياً وما يجب الانتباه إليه في الحاضر والمستقبل.
وقد حضر توقيع الكتاب عدد من المثقفين والمهتمين تقدمهم المحامي والحقوقي القانوني الأستاذ محمد سعيد طيب والأستاذ محمد الأمين فال والمخرج أحمد فؤاد درويش والروائية أمل الجبرتي والمستشار الإعلامي بدبي بطي الفلاسي.