الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2044
التعليقات: 0

قائد أولمبي الجيل يؤكد :لن نهبط

قائد أولمبي الجيل يؤكد :لن نهبط
https://shahdnow.sa/?p=29813
شاهد الآن
إدارة الموقع

كشف قائد الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الجيل حسين عباس بن غيث أن فريقه يمر بمرحلة صعبة خلال مشاركته في الدوري الممتاز لفئة الأولمبي ، وقال :”الفريق في وضع صعب، فهو في المرتبة الأخيرة، لكن في الوقت ذاته قادر للهروب من هذه المرتبة إلى بر الأمان بعد التعديلات التي أجرتها إدارة النادي في خارطة الفريق منها التعاقد مع المدرب الوطني فهد العشوان كذلك تدعيمه بعدد من اللاعبين”.. كل ذلك والمزيد في هذا الحوار مع القائد الجيلاوي”.

* يمر فريق الجيل الأولمبي لكرة القدم بموقف حرج جداً في سلم ترتيب الفرق بالدوري الممتاز بعد مضي تسع جولات حيث يتذيل ترتيب الفرق .. برأيك هل بالإمكان النجاة من الهبوط؟

ـ نعم يمكن لفريقنا النجاة من الهبوط إذا عملنا بجد واجتهاد ومثابرة لأن الدوري طويل وخاصة أننا ما زلنا في الدور الأول وكذلك الفرق ليست بعيدة والنقاط متقاربة فيما بينها.

* ما السبب وراء تذيل الفريق ترتيب فرق الدوري؟

ـ أعتقد أن هناك عدة أسباب ، منها أن الإعداد لم يكن قوياً وكذلك هناك مجموعة من اللاعبين للتو تم تصعيدهم من فئة الشباب ولم يكونوا متواجدين من بداية الإعداد مما أدى لعدم الإنسجام وكذلك قلة الخبرة والتمرس في الدوري الممتاز ، ومع الوقت سوف يتطور وينسجم مع المجموعة.

* تسلم المدرب الوطني فهد العشوان زمام الأمور الفنية .. برأيك هل سينقذ الفريق من الهبوط على أقل تقدير؟

ـ بالنسبة لمدربنا الكابتن فهد العشوان فهو مدرب غني عن التعريف ولديه خبرة كبيرة حيث درب نادي النجوم وحقق معه نتائج رائعة جداً ، وهو بخبرته وعمله الجاد قادر على إنقاذ الفريق من الهبوط ، بل إنه قادر على نقل الفريق إلى المناطق الدافئة.

* ماذا قدمت إدارة النادي للفريق؟

الإدارة تعمل بقوة وبجد واجتهاد من أجل إنقاذ الفريق ونقله من المراكز الأخيرة إلى مراكز الوسط أو إلى مراكز متقدمة ، فهي عندما شعرت بالخطر ورأت نتائج الفريق السلبية قامت باحضار مدرب ذو خبرة وحاولت أن تهيأ له كافة سبل النجاح وكذلك حفزت اللاعبين وطلبت منهم تقديم أفضل ما لديهم.

* ماذا ينقص فريقكم؟

– ينقص فريقنا الإحساس بالمسئولية من قبل اللاعبين ومحاولة تقديم أفضل ما لديهم وكذلك نحتاج دعم أكبر من الإدارة وإلتفافها حول اللاعبين والمدرب، علماً أنها لم تقصر في شيء.

* بصراحة .. هل نجوم الفريق راضون عن ما قدموه خلال المباريات السابقة؟

– بالطبع لسنا راضين أبداً عن كل ما قدمناه وبالذات من الجولة الأولى إلى السابعة ولكن بعد قدوم المدرب الكابتن العشوان واستقطاب بعض اللاعبين بدأت شخصية الفريق تظهر في آخر جولتين وبإذن الله سنقدم ما يرضي أنفسنا أولاً ، ومايرضي جمهورنا.

* وبماذا تعدون لإنقاذ فريقكم؟

بالعمل الجاد والإنضباط في التمارين اليومية وتنفيذ كل ما يطلبه منا المدرب والإحساس بالمسئولية في كل مباراة من أجل الفوز وتحسين مركزنا في سلم الترتيب.

* وما هو المطلوب من جمهور نادي الجيل تجاه فريقكم؟

– أحب أوجه الشكر الجزيل لجمهورنا العزيز لحضوره ومؤازرته للفريق وبالذات في مباراة الفريق الأخيرة فقد كان حضوره كبير وملفت ، ونطلب منهم الوقوف والمؤازرة وتكثيف الحضور في المباريات القادمة والصبر قليلاً علينا وبإذن الله سوف يرون ما يسرهم ويبرد قلوبهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com