الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3892
1 تعليق

نجاح كبير لمجلس الآباء والمعلمين بمدرسة معاذ بن جبل الابتدائية بالطرف

نجاح كبير لمجلس الآباء والمعلمين بمدرسة معاذ بن جبل الابتدائية بالطرف
https://shahdnow.sa/?p=29977
شاهد الآن
إدارة الموقع

في سعيها الدائم بين المدرسة وأولياء الامور ، وتحقيقا لرؤية المدرسة في المضي قدما نحو التغيير الايجابي المنشود ووفق الخطط المرسومة نحو آداء متميز عقدت الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين بمدرسة معاذ بن جبل الابتدائية بالطرف صباح يوم الثلاثاء اجتماعها السنوي للنصف الاول من العام الدراسي الحالي 1439 – 1438 بحضور جميع أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وجمع غفير من أولياء الأمور والذي كان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن حمد المطلق والهيئة الادارية.
حيث رحب فيها بالحضور وقدم شكره وتقديره لهم على تلبيتهم الدعوة ونوه بأهمية التعاون القائم بين البيت والمدرسة لما فيه خدمة العملية التربوية والتعليمية كما طالب باستمرار هذا التعاون والسعي من اجل تذليل العقبات التي تعترض ذلك مقدماً شكره لجميع أولياء الأمور على حرصهم ومتابعتهم المستمرة للطلاب..
وبعد ذلك دار لقاء مفتوح بين المعلمين وأولياء الأمور أجاب فيه المعلمون عن اسئلة واستفسارات الآباء حول أوضاع ابنائهم التعليمية.
من جهتما عبرا مرشدي المدرسة الاستاذ عبد الاله الهذلول والأستاذ قاسم العبدالسلام والذي كان لهما الدور الفعال في انجاح اللقاء عن ساعدتهما بتجاوب أولياء الأمور لحضور هذا المجلس وأن حضور هذا العدد الكبير قد يساهم كثيرا في الارتقاء بمستوى الطالب وتحصيله الدراسي ونوها بأهمية متابعة الأبناء والسؤال عنهم بشكل دوري في المدرسة وعدم الاقتصار على مجالس الأباء.
وفي نهاية حديثهما قدما شكرهما لجميع أولياء الأمور على حضورهم وتجاوبهم ولوكلاء المدرسة ولجميع المعلمين على تفاعلهم ومشاركتهم ولكل معلم وطالب وضع لمسته في انجاح هذا اللقاء.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    سلمان

    شكرا لقائد المدرسه ولجميع المعلمين علي مجهودهم وتعاونهم مع الاباء

    ما طلعت صورتي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com