الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
11:24 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1050
التعليقات: 0

بالقاسم : التقلبات والمفاجآت واردة في دوري الأولى

بالقاسم : التقلبات والمفاجآت واردة في دوري الأولى
https://shahdnow.sa/?p=30134
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكد المدير الفني لفريق الوحده التونسي الخبير جميل بالقاسم بأن التقلبات والمفاجآت ولعبة الكراسي المتحركة سوف تتواصل في منافسات دوري الدرجة الأولى أسوة بالمواسم الماضية ولن تتضح رؤيا وملامح التي ستنافس على الصعود إلا في الجولات الأخيرة الحاسمة ،جاء ذلك بعد نهاية لقاء فريقه الذي جمعه بنظيره ومستضيفه هجر والذي انتهى بالتعادل السلبي ، موضحًا بأن فريقه جاء للاحساء بحثا عن العودة إلى مكة بالعلامة الكاملة، وذلك من خلال التغييرات الهجومية التي أجراها ولعب بتوازن في الشوط الأول ودانت السيطرة الميدانية بالكامل لفريقه رغم قوة خصمه في منطقة المناورة وتنظيمه وخبرة لاعبيه.
وأعتبر نقطة التعادل التي حصل عليها فريقه بأنها عادله للفريقين ، مشيرا إلى أن اهمية وحساسية اللقاء بالنسبة للفريقين أفقد اللاعبين التركيز، وفريقي وصل لمرمى الخصم عدة مرات نتيجة التغييرات الهجومية التي اجريت وأعطت أضافة ،ولكن الحظ لم يسعفهم في ترجمة تلك الفرص العديده.
وأختتم بالقاسم تصريحه بالقول بأن فرق الخبرة والتمرس ومن يملك البديل الجاهز هم من سيكون بينهم التنافس القوي على حصد بطاقتي الصعود.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com