السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4635
التعليقات: 0

لاعب نادي الطرف علي الماجد : هدفنا لقب دوري الأحساء

لاعب نادي الطرف علي الماجد : هدفنا لقب دوري الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=30187
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطرف علي الماجد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق المنافسة لتحقيق لقب دوري أندية مكتب الأحساء للدرجة الثالثة، متمنياً أن يوفق الفريق في تحقيق ذلك ولأول كرة في تاريخه، مبيناً أن الروح العالية بين صفوف الفريق هي التي جعلت من الفريق منافساً قوياً، كذلك دعم إدارة النادي، والجهاز الفني والإداري بالفريق والذين يقدمون جهوداً واضحة وملموسة لتحقيق ذلك.

* كيف ترى مشوار الفريق حتى الآن بدوري الأحساء؟

ـ في حقيقة الأمر أن الفريق يمشي بالطريق الصحيح بدوري الأحساء، وهذا الشيء الذي نريده، بيد أننا نسعى للاستمرار على نفس المستوى لتحقيق المطلوب في نهاية الدوري، حيث نسعى جاهدين لتحقيق الانتصار تلو الآخر.

* هل بالإمكان المنافسة على اللقب في ظل ترتيب الفريق المتقدم بالدوري؟

ـ نأمل ذلك ، خاصةً أن جميع الفرق متساوية في المستوى ومتقاربة في النقاط، وهذه هي المنافسة المطلوبة، حيث أنها تزيد من قوة المباريات، واستطيع القول أن الكرة الآن في ملعبنا، بيد أنه يجب علينا الاستمرارية على نفس النهج لتحقيق الانتصارات في جميع المباريات القادمة.

* ما هي طموحاتكم بالدوري؟

ـ لا شك أن طموحنا هو الظفر بلقب الدوري، وبما أن هذا هو طموحنا فعلينا المواصلة في تحقيق الانتصارات من أجل أن نصل إلى القمة بتحقيق اللقب الذي طال انتظاره.

* يلاحظ في مباريات الفريق حضور جماهيري قليل من جانب الطرف .. رسالتك لأبناء الطرف؟

ـ أتمنى من أبناء الطرف ومحبي نادي الطرف هذا الكيان الشامخ دعمهم لنا والوقوف بجانبنا خاصةً الفترة القادمة لتحقيق المرجو منا والحصول على اللقب، وبدعمهم لنا والوقوف خلفنا نستطيع للوصول لمبتغانا بإذن الله تعالى.

* كيف دعم إدارة النادي للفريق؟

ـ إدارة النادي تقف بجانب الفريق ودعمها واضح له ودائماً ما تحفزنا لتحقيق اللقب الذي طال على نادي الطرف، وأيضا الإدارة واقفة خلفنا فدعمها لنا أول بأول، ونأمل في أن تتكلل كل تلك الجهود بالنجاح في نهاية المطاف وإسعاد الإدارة والداعمين لها وكل أهل الطرف الغالية.

* الجهاز الفني تغير بالكامل عن بداية الموسم.. هل في اعتقادك أن الفريق قادر على المنافسة في ظل هذه التغييرات؟

ـ التغييرات التي حصلت في الجهاز الفني كانت مفيدة بالنسبة لنا كلاعبين، فقد أفادنا كثيراً من ناحية توظيف اللاعبين وكيفية الاستفادة من خطط المدرب، وهذا ما جعلنا نتقدم في ترتيب الدوري وأيضاً بالمستوى كان هناك تغير ملحوظ على الفريق من ناحية اللياقة والمستوى، وأتمنى الاستمرار على هذا الرتم وتقديم الأفضل وبإذن الله الوصول للقب، فهذا طموحنا الكبير والكل يسعى لتحقيقه، فالعمل بالفريق منظومة متكاملة، والروح عالية، ومع وجود الجهاز الفني الجديد بإذن الله تعالى سنصل للقمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com