السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3324
التعليقات: 0

الحزم يقفز للوصافة عبر بوابة النجوم

الحزم يقفز للوصافة عبر بوابة النجوم
https://shahdnow.sa/?p=30280
شاهد الآن
إدارة الموقع

قفز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الحزم الى وصافة ترتيب دوري الامير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الاولى للمحترفين بعد فوزه على النجوم 2-0 سجلها اللاعب حامد المقاطي د 17 واللاعب عبدالفتاح آدم د 66 من زمن اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الحزم لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري حيث رفع الحزم رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني ومتأخراً عن الوحدة بفارق الاهداف فيما بقي النجوم على نقاطه الـ 12 في المركز العاشر .
من جهته اعلن رئيس النادي عن تقديم مكافأة مالية لكافة لاعبي الفريق والاجهزة الفنية والادارية وذلك عقب لقائه باللاعبين في غرفة الملابس حيث اشاد بالمستوى الذي قدموه وقال :” اليوم واصل الفريق ظهورة بشخصية البطل وقدم المستوى المأمول منه واسعدتم الجماهير الحزماوية التي ساندتكم “.
واضاف المقحم بقوله :” المشوار لا زال طويلاً ولكن الاهم تحقيق الثلاث نقاط وليس من السهل ان تحقق في دوري الدرجة الاولى انتصارين متتاليين ولكن بإذن الله سوف تتواصل الانتصارات بعزيمة الرجال في داخل الملعب وخارجه “.
وختم المقحم بقوله :” اهدي الثلاث نقاط الى محافظ الرس محمد العساف الذي ساند الفريق وحفزه قبل اللقاء وهذا ليس بمستغرب منه “.
وكان نادي الحزم اتاح الفرصة للمعهد الصناعي بمحافظة الرس للتوعية باليوم العالمي للتطوع قبل انطلاق اللقاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com