الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5236
التعليقات: 0

“رواد” يكرم المشاركين في فاعلية (الضوء يجمعنا)

“رواد” يكرم المشاركين في فاعلية (الضوء يجمعنا)
https://shahdnow.sa/?p=30491
شاهد الآن
إدارة الموقع

نظم فريق رواد الاحساء أمس الخميس في مجمع ستار مول بالاحساء حفل لتكريم كل المساهمين في إنجاح فعالية “الضوء  يجمعنا” التي نظمتها هيئة الترفيه.

‫افتتح الحفل رئيس ادارة ستار مول بالاحساء الاستاذ حسن العيسى‬ وحضر هذه المناسبة الاستاذ علي اسامة الشخص و مدير شركة الدويل و الأستاذة ثناء بنت عبدالعزيز و الشاعر عماد النعيم.

وبداء الحفل بكلمة للمهندس احمد الدريسي احد إداريين الفريق تكلم فيها عن اهداف العمل التطوعي والخطط المستقبلية للفريق والنقلة والتغيرات التي ستحدث قريباً.
يليه كلمة مدير الفريق الاستاذ محمد الجمعة شكر فيها الحضور.

ثم فاصل انشادي لكل من المنشدين المبدعين صالح الدعيلج , خالد الشهاب  و محمد الشهاب, في فقرات إنشاديه متنوعه لاقت اعجاب الجميع.
و تبعتها فقره لـ الشاعر المبدع عماد النعيم اشاد بالفريق وإنجازاته ثم القاء احد قصائده الغزلية و التي تفاعل معها الحضور‪ ‬.

هذه الاحتفالات عبارة عن ترابط روحي اسري الاستاذ علي الشخص” انا سعيد جداً بمثل هذا البرامج المجتمعية التي تنمي شعور المسؤولية اتجاه المجتمع لدى الافراد وتبعث روح العطاء مقابل الاستثمار في الفرد الاخر, تطبيقاً للمبدأ الاخلاقي الاسلامي المؤمن كالبنيان المتراص يسند الواحد فيهم الاخر.

ويضيف هذا الدرس الاخلاقي هو درس بناء مجتمعي وهذا ما نجده في الاعمال التطوعية والفرق التطوعية الناجحة واتمنى ان هذا الفريق المتبني لمناهج التطوع المتقدمة والمتطورة التوفيق وان شاء الله احظى بشرف حضور كل الاحتفالات و التكريمات لهذا الفريق الجبار.

والجدير بالذكر ان الأستاذة ثناء بنت عبدالعزيز رحبت بالفكرة التطويرية للفريق واضافت انها على استعداد لتقديم دورات تدريبيه مجانية لاقسام الفريق,يذكر ان الاستاذة ثناء مهتمة بزيادة الوعي لدى الشباب وهي كاتبة ومدربة وناشطة‪ ‬اجتماعياً.

 وفي نهاية الحفل تم تكريم الضيوف والاداريين والاعضاء وكل من شارك في انجاح ودعم الفريق, كما كرم الاعضاء مدير الفريق الاستاذ محمد الجمعة تقديراً منهم لجهوده ودعمه المتواصل لهم, و تم تكريم المقدم صالح المذن لمشاركاتة السابقة واضاف الجمعة ان الفريق لاينسى من خدم اوساهم معهم. كما تم شكر الراعي للحفل متجر ارتس لتجهيز الحفلات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com