الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
11:26 ص

احدث الاخبار

إنطلاق مهرجان ” الطائف رخا ” بحديقة الملك فهد

أستاذ النقد والبلاغة بتربية أم القرى “بخاري” تهدي مكتبتها العلمية لمسلمي  أوزبكستان

عائلة “المعلم زكريا” و”المطيري” يحتفلون بزفاف “عبدالمحسن”

البهئة الزراعة بحفر الباطن يشخص الامراض المشتركة بين “الانسان والحيوان” في محاضر

في الجزء الثاني من حواره “باحارث” : يجب أن تكون برامج الرواد وفق الاحتياجات .. واعلامنا الكشفي في اليمن في أيد امينه

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالمحافظة

الشخصية السابعة والستين :عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة الطائرة.

مكالمتك لا تتم حسب الطريقة التي استعملتها)

الأمير نواف يهنأ عشاق ألعاب القوى والمدرب العالمي “جون سمث” على إنجاز “أبكر”

أمانة الأحساء تقدّم تصريح تقديم الخدمات المنزلية عبر منصة “بلدي”

القائد الكشفي “العلوي”: أطالب بكشفية موحد دُونَ تَحَيُّزٍ أَوْ تَمَيُّزٍ .. والكشفية الإسلامية الأمريكية في أيدٍ أمينةٍ

منتسبو فرقة كشافة شباب مكة :الجائزة نتائج عمل جماعي … ودعم الوجهاء والاعيان خلف اعمال الفرقة

شاهد الآن
الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا, 10 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 3581
التعليقات: 0

الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية تواصل أنشطتها بكرتنا ثقافتنا

الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية تواصل أنشطتها بكرتنا ثقافتنا
https://shahdnow.sa/?p=30725
شاهد الآن
إدارة الموقع

أشاد خالد الملحم مدير عام العلاقات الحكومية بشركة ارامكو ، بمهرجان كرتنا ثقافتنا، وقال: هناك جهود كبيرة مبذولة لانجاح المهرجان ، وهذا الجهد كلل بالإقبال الكبير من قبل الجماهير بالحضور اليومي لمتابعة الفعاليات ، كما أن التفاعل الكبير ايضا من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا يعكس مدى النجاح الذي حققه المهرجان مع اننا لازلنا في الايام الأولى من انطلاقته .
وهنأ الملحم القائمين على تنظيم المهرجان ، وقال : نبارك لأنفسنا والمنطقة والمملكة هذا الإنجاز والمبادرة الراقية والفكرة الرائعة من قبل الدكتور جاسم الياقوت رئيس اللجنة المنظمة،والحقيقة فهو رجل وطني أحب مملكته وأهلها وكرس حياته لخدمة هذا الوطن وشبابه، فله منا جميعاً كل الشكر والدعاء بأن يكلل جهودهم المخلصة دائماً بالتوفيق والنجاح ، وإلى الأمام دائماً ونحن معكم.

مستشار هيئة الترفيه يزور المهرجان :

من جانبه زار رامي بركات مستشار هيئة الترفيه المهرجان وقام بعمل جولة على المعارض التوعوية والتعرف على الفعاليات والأنشطة اليومية ، كما تابع احدى مباريات كرة القدم المقامة على ملاعب السداسيات بنادي القادسية .
واشاد بركات بالتنظيم الجيد ،والجهود المبذولة، وقال : ما شاهدته من معارض توعوية قادرة على جذب الشباب للتواجد في المهرجان ، وحثهم على المشاركة الايجابية في المجتمع ، كما ان المهرجان يعد حدث فريد في المنطقة الشرقية، ومكان رائع للترفيه عن كافة أفراد الاسرة حيث لم يغلف القائمون على المهرجان اقامة فعاليات خاصة بالنساء ، والتي تقام في مركز الامير سلطان ” سايتك ” .
يشار الى ان الهيئة العامة للترفيه احدى الجهات الحكومية الداعمة للمهرجان.

حملة التبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي :

إلى جانب ذلك تواصل حملة التبرع بالدم لدعم جنودنا البواسل بالحد الجنوبي فعاليتها ضمن أنشطة المهرجان حيث تشهد الحملة اقبال كبير من قبل المتبرعين ، استشعار للمسؤولية المجتمعية ، للذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الغالية دفاعا عن الدين والوطن، وذلك تحت إشراف صحة الشرقية .
وتسعى الحملة للمساهمة في التوعية بأهمية التبرع بالدم والفوائد الصحية جراء ذلك، والتي منها التقليل من الاصابة بامراض القلب والنوبات القلبية ، وتنشيط النخاع العظمي ، وزيادة انتاج كرات الدم الحمراء بالجسم .
بينما أكد المتبرعين أن التبرع بالدماء أقل ما يمكن ان يقدموه لمن يضحون بدماءهم للدفاع عن الارض والوطن في وجه الاعداء .
يذكر انه تم تدشين الحملة مع انطلاق فعاليات المهرجان كما تم وضع جميع الترتيبات الكفيلة بنجاحها، ومن المقرر ان تستمر طوال ايام المهرجان .

آيفونات وآيبادات هدايا :

بدوره سلم رئيس اللجنة المنظمة لـ “مهرجان كرتنا ثقافتنا” جاسم الياقوت جائزة مسابقة عهد الأبطال حيث فاز بالسؤال الأول سعيد مسعود من مدينة الخبر‬، والجائزة عبارة عن آيفون، فيما فاز بالسؤال الثاني محمود محمد من مكة المكرمة وفاز بالسؤال الثالث عبدالرحمن الشقاع من مدينة جدة‬ وتم تسليمهم الجوائز التي هي عبارة عن جهاز آيباد لكل فائز عبر البريد .
وتقام مسابقة عهد الأبطال يومياً حيث تطرح اللجنة المنظمة سؤال يومي للجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وتطلب الاجابة عنه مع إضافة هاشتاق #مهرجان_كرتنا_ثقافتنا.
يذكر ان عدد المحاولات والمشاركات في المسابقة مفتوح ويدخل الجميع السحب اليومي.
يشار الى ان مسابقة عهد الابطال ، احدى فعاليات مهرجان كرتنا ثقافتنا ، وتبث رسائل توعوية عبر السوشيال ميديا لتعزيز القيم الإخلاقية وترسيخ روح المسئولية الاجتماعية ، لنذب التعصب في كرة القدم وشتى المجالات الرياضية .

التوعية بإشارات المرور :

وتواصلت الفعاليات الثقافية بالمهرجان حيث أقيمت ” ندوة التوعية بإشارات المرور‬ ” وقدمت الندوة نصائح وارشادات مرورية للحاضرين من آجل قيادة آمنة .

تواصل الفعاليات :
من جهة أخرى تواصل الفعاليات الاجتماعية والثقافية أنشطتها اليومية من خلال المعارض المقامة على مسبح نادي القادسية .بينما تواصل الفعاليات الرياضية انشطتها باقامة مباريات كرة القدم حيث تقام مباراة يوميا على ملاعب السداسيات والصالة المغلقة بنادي القادسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com