السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3688
التعليقات: 0

*الحقيل يشيد بالمركز الارشادي للمزرعة المتكاملة بالاحساء*

*الحقيل يشيد بالمركز الارشادي للمزرعة المتكاملة بالاحساء*
https://shahdnow.sa/?p=31575
شاهد الآن
mk11060

قام سعادة الدكتور سعود الحقيل مدير عام ادارة الإرشاد الزراعي بوزارة البيئة والمياة والزراعة ونائبة المهندس عبدالله الحوتان بزيارة المركز الارشادي للزراعة المتكاملة بالاحساء حيث كان في استقبالهم سعادة مدير عام الزراعة المهندس خالد الحسيني حيث رحب بهذه الزيارة التفقدية والوقوف على منجزات المركز .
بعدها قام بجولة في مختلف أقسام المركز من المناحل والبيوت المحمية و الحقول و المشاتل حيث جرى النقاش مع مدير المركز الارشادي المهندس نبيل الوصيبيعي والموظفين المختصين لمعرفة المشاكل التي تتطرأ وسط العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها . كما اشاد بجهود المركز في تعزيز الوعي لدى المزارعين والحرص على المحافظة على زراعة المنتجات النسبية التي تتميز بها محافظة الاحساء والذي ينسجم مع توجه الوزارة بذلك .
وبالتزامن مع مبادرة الوزارة لزراعة 4 مليون شجرة بحلول 2020 قام كل من د.سعود وم.عبدالله بغرس شجرة و أشار د.سعودبأقتراح بأن يكون أسبوع الشجرة لعام 1439 بمنتزة الاحساء الوطني .

وفِي نهاية الزيارة شكر سعادة مدير عام الزراعة المهندس خالد الحسيني هذه الزيارة و ثمن الجهود المبذولة من اجل تقديم أفضل الخدمات لمزارعين المحافظة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com