الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2210
التعليقات: 0

الاهداف رجحت الجبلين ثم الانصار العدالة فاز على البدائع واعتلى الصدارة

الاهداف رجحت الجبلين ثم الانصار العدالة فاز على البدائع واعتلى الصدارة
https://shahdnow.sa/?p=31641
شاهد الآن
إدارة الموقع

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة فوزًا ثميناً على حساب فريق البدائع بهدف نظيف في المواجهة التي جرت بينهما على أرض الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار مواجهات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة للدور الأول للدوري (المجموعة الأولى)، وجاء هدف المواجهة الوحيد في الدقيقة 84 عن طريق نجم العدالة الشاب حسين العيسى (كيتا) بعد تلقيه كرة انفرد بها و أودعها المرمى، وبهذا الفوز أصبح للعدالة 15 نقطة متساويًا مع الجبلين والأنصار في عدد النقاط إلا أنهما يتفوقان عليه بفارق الأهداف.

وكانت مواجهات الجولة للمجموعة الأولى قد شهدت فوز الخلود على أبها (2ـ0)، وفوز حطين على الجبلين (3ـ0) والأنصار على الجبيل (2ـ1)، وتقام غدًا الجمعة آخر مواجهات المجموعة لهذه الجولة حينما يلتقي الدرعية مع الرياض.

وأصبح ترتيب فرق المجموعة كالتالي :

الجبلين أولا برصيد 15 نقطة ، الأنصار ثانيًا برصيد 15 نقطة، العدالة ثالثًا برصيد 15 نقطة ، حطين رابعًا برصيد 14 نقطة ، أبها خامسًا برصيد 14 نقطة ، الخلود سادسًا برصيد 10 نقاط ، الجبيل سابعًا برصيد 8 نقاط ، الرياض ثامنًا برصيد 5 نقاط ، وأخيراً الدرعية برصيد 5 نقاط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com