الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا.
العصر
02:35 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا, 28 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2397
التعليقات: 0

الغرابي : سنعزز الثقافة التطوعية والعمل التعاوني عبر كرتنا ثقافتنا

الغرابي : سنعزز الثقافة التطوعية والعمل التعاوني عبر كرتنا ثقافتنا
https://shahdnow.sa/?p=31908
شاهد الآن
إدارة الموقع

أنطلق أليوم الأحد برنامج يوم_الخدمة_البيئية ضمن فعاليات درع التفوق الكشفي لطلاب الكشافة في مهرجان كرتنا ثقافتنا وجاءت البداية في الكورنيش الجديد لمدينة الخبر ، حيث شارك طلاب الكشافة في زراعة الشتلات في حديقة الأمير سعود بن جلوي بالخبر مقابل فندق رمادا وتنظيف الكورنيش بالتعاون مع بلدية الخبر من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهراً
ويشهد النشاط الكشفي العديد من الفعاليات حيث تشمل على يوم البيئة .
كما تشتمل الفعاليات كذلك على منافسات درع التميز الكشفي على كأس سمو أمير المنطقة الشرقية يوم الثلاثاء 24/03/1439هـ من الساعة 7.30 صباحا وحتى 2.30 عصراً .
وتختتم الفعاليات بحفل السمر الذي يشارك فيه قدامى الكشافة مع النشء في مقر نادي القادسية من الساعة 5 مساءاً وحتى 9 مساءاً .
وتقرر أن يكون آخر موعد لاستلام منافسات المشاريع الكشفية يوم الأربعاء 2/4/1439هـ.

” طاقات السعودية شريك النجاح ”

وفي شأن آخر زار حمد الغرابي رئيس فريق طاقات السعودية، واحد شركاء التنظيم والنجاح لمهرجان كرتنا ثقافتنا .
بدوره قال الغرابي : أشكر الدكتور جاسم الياقوت الذي منح الفرصة لفريق طاقات السعودية للمشاركة في تنظيم مهرجان كرتنا ثقافتنا .
وتابع الغرابي : مهمة الفريق هي المشاركة في التنظيم والدعم من الداخل والخارج وفي مرافق نادي القادسية العريق ، ولدينا مجموعة يدعمون الفئات المشاركة ، وأيضاً تنظيم الحضور للصالات الرياضية .
وهنأ المغربي الشعب الإماراتي الشقيق بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعون ، وقال : باسمي وباسم فريق طاقات السعودية ونيابة عن الشباب السعودي أتقدم بالتهنئة لحكومة وشعب الإمارات، وأحب ان اقول لهم عزكم عزنا.
وفي الختام، قال الغرابي : أتقدم بالشكر لكل من يساهم في تسليط الضوء على عمل الفرق التطوعية ، ونحن سنعزز الثقافة التطوعية ونسعى لتكريس فكر العمل التعاوني .

“ملك الفلاشات يزور المهرجان”

من جهة أخرى زار الإعلامي ابراهيم الفريان مهرجان كرتنا ثقافتنا واطلع على فعاليات وأنشطة المهرجان من خلال زيارة المعارض التوعوية المقامة بنادي القادسية، كما حرص على متابعة بعض المباراة التي اقيمت خلال زيارته .
وقال الفريان : في البداية نود أن نشكر القائمين على تنظيم المهرجان ، وفي مقدمتهم الدكتور جاسم الياقوت ، على ما يقدمه لخدمة نادي القادسية والمنطقة الشرقية والمملكة بشكل عام .
وتابع الفريان : من ينسى نادي القادسية هذا التاريخ العريق ، وسعيد بتواجدي ، وسأكون متواجدا باليوم الختامي ، وأشيد بهذه الفكرة فهي تجسد المعنى الحقيقي للرياضة، فكرتنا ثقافتنا ، ومحبتنا ومودتنا ، فالكرة لا تفرقنا.
وفي ختام حديثه وجه الفريان الدعوة لكافة الجماهير من مختلف مناطق المملكة ، بحضور الحفل الختامي يوم الخميس المقبل ، وقال : هيا تعالوا لحضور اليوم الختامي بالصالة المغلقة بنادي القادسية .

“بلاك ستارز والجزيرة في النهائي ”
من جهة أخرى تأهل فريقا بلاك ستار والجزيرة ( أ ) الى نهائي دوري مهرجان كرتنا ثقافتنا لفئة 16 عاما فما فوق ، وذلك بعد فوزهما على فريقي الشرق و الجزيرة ( ب )
وستقام المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل ، وتسبقها مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com