الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1046
التعليقات: 0

فروسية الأحساء يدعو ذوي الاحتياجات الخاصة لحضور سباقاته

فروسية الأحساء يدعو ذوي الاحتياجات الخاصة لحضور سباقاته
https://shahdnow.sa/?p=32370
شاهد الآن
سعود النجيدي

إيمانا بحقوق كافة فئات المجتمع في الحضور والمشاركة في المسابقات الرياضية التي تنظمها الأندية والميادين الرياضية المحلية وفي مقدمتها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وجّه مدير عام إدارة ميدان الفروسية بالأحساء الاستاذ غازي بن محمد القصيبي الدعوة إلى الأخوة والأخوات الكرام من ذوي الاحتياجات الخاصة في المراكز والجمعيات وغيرها لحضور سباقات الخيل التي يقيمها الميدان في يوم السبت من كل أسبوع.
وأكد أن منصتي الميدان الداخلية والخارجية مجهزتين لاستقبال ذوي الإعاقة الحركية ولا يوجد ما يعيق دخلوهم إليها مشيراً إلى الميدان رصد بعض الجوائز العينية المقدمة من مؤسسة إبراهيم الزرعة التجارية لتقديمها للأسماء الفائزة في السحب الذي سيجرى في نهاية السباق.
واضاف: أن سباقات ميدان الفروسية بالأحساء تشهد تجمعاً جماهيرياً ملفتاً من ملاك الخيل ومحبي رياضة الفروسية من الجنسين, وهو ما يمز ميدان الأحساء عن بقية الميادين الأخرى, والذي يدل على اهتمام الجمهور الإحسائي بالميدان ووعيه بأهمية الحضور ودورة في تشجيع الرياضة والرياضين وتطور الحركة الرياضية بالمحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com