الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4770
التعليقات: 0

أمل التطوعي يشارك في برنامج تدريبي بالمؤسسة العامة للري

أمل التطوعي يشارك في برنامج تدريبي بالمؤسسة العامة للري
https://shahdnow.sa/?p=32629
شاهد الآن
إدارة الموقع

شارك فريق أمل التطوعي لذوي الإعاقة السمعية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في البرنامج التدريبي “مهارات الاتصال ولغة الجسد” الذي نظمته المؤسسة العامة للري بالأحساء في مقرها، وذلك بحضور مدير عام المؤسسة بالإنابة سعادة المهندس عبدالعزيز الرشود، ومشرف الفريق الأستاذ صالح البوسعد الجميعة، ومنسق الفريق الأستاذ محمد الطعيمه.

حيث تناول البرنامج التدريبي الذي شارك فيه حوالي 25 متدرباً وقدمه المدرب الأصم ولاء البركاتي العديد من الأساسيات التي تعنى بتعليم الصم وضعاف السمع طرق إتقان مهارة الاتصال مع الأخرين بلغة الإشارة إلى جانب تعزيز مبدأ الثقة بالنفس لديهم مما يجعلهم قادة في مجتمع السامعين.

وحول المشاركة أشار سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري إلى أن هذه البرامج النوعية تنمي من مهارات الصم وضعاف السمع وتعزز من طرق تواصلهم مع السامعين في المجتمع، إلى جانب إشاعة ثقافة التعاطي مع الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وتوجيه أفراد المجتمع إلى الطرق والأساليب المثلى للتعامل مع هذه الفئة، متقدماً بشكره الجزيل للمؤسسة العامة للري على هذه المبادرة الاجتماعية غير المستغربة من هذا الصرح الذي دأب على مشاركة الجمعية في مختلف المحافل.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com