الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
05:00 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1654
التعليقات: 0

افتتاح المقر الجديد لنادي النشامى التطوعي بمكة

افتتاح المقر الجديد لنادي النشامى التطوعي بمكة
https://shahdnow.sa/?p=32640
شاهد الآن
إدارة الموقع

افتتح سعادة مدير جمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بازيد المقر الجديد لنادي النشامى التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء , وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الجمعية وبمشاركة مدراء الجمعيات الأهلية و رؤساء الفرق التطوعية بحي الشرائع .

ويهدف النادي إلى تأهيل واشراك الشباب في مكة المكرمة في البرامج التطوعية والمبادرات المجتمعية من خلال الأنشطة والبرامج المتنوعة التي يقدمه النادي بالاستعانة بالخبرات العالية لتطوير العديد من البرامج التطوعية .

وكما يقدم النادي دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة في مجالات عدة تخدم الفرد في خدمة وتطوير مجتمعه من خلال تخصصه , فيما يسعى إلى التعاون المستمر مع كبار المتخصصين في القطاع الثالث وتتبع المنهجية العلمية والميدانية في بناء وتنفيذ وتقييم البرامج المقدمة .

وسيعمل النادي على بناء الشاب في مجال التطوع وفق رؤية المملكة 2030 لزيادة أعداد الشباب المتطوعين في المجالات العلمية والعملية واستقطاب خبراء ومدربين ذوي خبرة عالية في المجال التطوع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com