السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3011
التعليقات: 0

الروضة والعيون وجهاً لوجه من أجل البطاقة الثانية لدوري الأحساء

الروضة والعيون وجهاً لوجه من أجل البطاقة الثانية لدوري الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=32696
شاهد الآن
إدارة الموقع

يرعى اليوم الجمعة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري اللقاء الختامي لدوري أندية مكتب الأحساء لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، وبحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي، الذي سيجمع فريقي الروضة مع العيون، على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الهفوف، والتي ستقام عند الساعة 6.40 مساء، وستحدد نتيجة هذه المباراة الفريق الوصيف والمرافق لفريق الصواب (البطل) المتوج قبل نهاية الدوري بجولتين.

يشار إلى أن الصواب سيتم تتويجه بطلاً للدوري عقب أن حسم الأمور قبل نهاية الدوري بجولتين، حيث يمتلك 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف، وسيرافق الروضة أو العيون نظيرهما الصواب لتصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

ويلعب الشروق مع الصواب في الخامسة والنصف مساء الجمعة على أرض الملعب الرديف.

يدخل فريق الروضة المواجهة وفي رصيده 13 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وخسارتين وله 7 أهداف وعليه 5 أهداف، أما العيون فيملك نفس الرصيد، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر أربع مباريات وله 13 هدفاً وعليه 13 هدفاً أيضا، ويتفوق العيون على الروضة بفوزه عليه في لقاء الدور الأول (2ـ1)، وبذلك يلعب الروضة بفرصة الفوز فقط، والعيون بفرصتي الفوز والتعادل.

وشهدت تدريبات الفريقين خلال أيام هذا الأسبوع حضوراً إدارياً مكثفاً، فيما تلقى اللاعبين وعوداً بمكافآت مالية مجزية في حال الفوز والتأهل للتصفيات النهائية.

يبرز في فريق الروضة عدداً من اللاعبين في مقدمتهم قائده محمد الخليفة والحارس قاسم الرضي وعزام الخليفة وصادق الربيع ومحمد بوجليع، ويشرف عليه تدريبياً المدرب التونسي لطفي فاهيمة وإدارياً خالد الربيع، أما العيون فيبرز فيه هدافه سالم الجمل وعبدالعزيز الزيد وبندر العساف وسعود ناصر، ويشرف عليه تدريبياً المدرب التونسي أحمد الودرني وإدارياً صالح الكليب.

وأكد رئيس نادي الروضة الأستاذ إيهاب الدوسري أن الفريق أعد عدته لمباراة اليوم، وقال :”الفريق قادر بإذن الله تعالى لتخطي عقبة العيون، الذي ندرك قوته، بيد أن نجومنا عازمون على تخطيه للتأهل إلى تصفيات الصعود، ولا شك أن للجماهير أهمية، وأطالب الجماهير الروضاوية الوقوف بجانب الفريق ومساندته خلال المواجهة، مع خالص الشكر والتقدير لها على وقفاتها السابقة والمستمرة”.

وشدد عضو مجلس إدارة نادي الروضة الأستاذ خالد الخنيفر على أهمية مساندة الجماهير الروضاوية لفريقها اليوم في اللقاء المصيري مع العيون، مبيناً أن فريق الروضة عريق وله تاريخه الكبير، ودعمه ومساندته ليحقق الانتصار ومن ثم العودة لمكانه الطبيعي بإذن الله تعالى.

وأكد مدير الكرة بنادي الروضة الأستاذ خالد الربيع ثقته في جميع نجوم الفريق وأنهم قادرين على الحسم بإذن الله تعالى، مبيناً أن الفريق أنهى كافة تحضيراته لهذه المواجهة المصيرية، مقدماً شكره لجميع من وقف وساند الفريق وقدم له الدعم المادي والمعنوي، مثمناً حضور أربعة رؤساء سابقين للتدريب الأخير للفريق حيث أن ذلك عامل مساعد ومحفز لتحقيق الانتصار، بيد أني أناشد جماهير نادي الروضة الحضور لملعب المباراة ومؤازرة الفريق.

وقال قائد فريق الروضة محمد الخليفة أن المواجهة مساء اليوم صعبة للغاية، لكن نجوم الفريق عازمون على الفوز، وحقيقة لمست الروح العالية لجميع زملائي، وبإذن الله تعالى نتوج ذلك بالانتصار والتأهل.

وأكد رئيس نادي العيون الأستاذ خالد السبيعي أن الفريق جاهز تماماً لهذه المواجهة المصيرية، مبيناً أن الفريق يسعى جاهداً للتفوق بالمستوى والنتيجة لبلوغ التصفيات ومن ثم العودة لدوري الثانية، بيد أن جماهيرنا نوجه لها دعوة مفتوحة للوقوف بجانب الفريق ومؤازرته اليوم، لنقدم التأهل هدية متواضعة لهم بإذن الله تعالى.

وقال عضو مجلس الإدارة بنادي العيون الأستاذ خليفة الجاسم أن المواجهة صعبة للغاية فكلا الفريقين يمتلكان القدرة على الحسم، بيد أن ثقتنا كبيرة في نجوم فريقنا لحسم الأمور في النهاية والتأهل، ونعرف فريق الروضة جيداً فهو من الفرق القوية، وبمشيئة الله تعالى سنتخطى عقبته.

وأكد إداري الفريق صالح الكليب صعوبة المواجهة، لكن هناك ثقة عمياء في جميع نجوم الفريق لتحقيق الانتصار، ورغم أننا نلعب بفرصتين إلا أن الفوز وضعناه نصب أعيننا، وبإذن الله تعالى سيتحقق ذلك.

وأشار قائد فريق العيون وهدافه سالم الجمل إلى أن جميع نجوم الفريق يدركون قوة الخصم، لكن في نفس الوقت هناك ثقة كبيرة في حسم المواجهة، وبالتركيز سنحقق الهدف المخطط له وهو الفوز على فريق قوي، ونطالب جماهيرنا الغالية الوقوف بجانبنا كعادتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com