السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1163
التعليقات: 0

الفريق الأول بنادي الشباب يواصل تحضيراته لـ ” القادسية”

الفريق الأول بنادي الشباب يواصل تحضيراته لـ ” القادسية”
https://shahdnow.sa/?p=33311
شاهد الآن
إدارة الموقع

واصل الفريق الكروي الأول عصر اليوم تحضيراته على ستاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة المدير الفني دانييل كارينيو، وذلك استعداداً لملاقاة القادسية يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة (14) من الدوري السعودي للمحترفين.
بدأ المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة (غونزاليس)، عقب ذلك قسم الفريق لعدة مجموعات طبقوا تدريبات فنية في منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير السريع من لمسة واحدة، وتطوير مهارة التحكم بالكرة، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات إغلاق المساحات، والضغط على حامل الكرة، والتمركز الصحيح في الملعبن ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
الأولمبي راحة
منح مدرب الفريق الأولمبي الكروي كيفن شيدي اللاعبين راحة اليوم، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام هجر.
الشباب يعاود تدريباته
عاود فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف، وذلك تمتع اللاعبين براحة يوم أمس. واكتفى مدرب الفريق (مالدين) في مران اليوم بتمارين استرجاعية واستشفائية للمجموعة التي شاركت في لقاء الوحدة، بينما أخضع المجموعة غير المشاركة لتمارين فنية وتكتيكية في منتصف الملعب ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة والتحرك في المساحات الفارغة، وفتح الملعب عبر الأطراف. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
الناشئين يواصل استعداداته لـ ” النصر”
أدى فريق درجة النشئين الكروي عصر اليوم حصته التدريبية الاعتيادية على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه عمرو إسلام، وذلك استعداداً لملاقاة النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.
واستهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة علي ربيع الذي ركز على رفع المعدل اللياقية للاعبين وتقوية عضلاته، عقب ذلك طبق اللاعبون بعض التدريبات الفنية في منتصف الملعب، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com