الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1381
التعليقات: 0

الأمر بالمعروف بمكة تسجل حضورا نموذجا في معرض جدة الدولي للكتاب

الأمر بالمعروف بمكة تسجل حضورا نموذجا في معرض جدة الدولي للكتاب
https://shahdnow.sa/?p=33874
شاهد الآن
إدارة الموقع

يشارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة في فعاليات معرض جدة الدولي الثالث للكتاب بعدد من الأعضاء الميدانيين والموظفين الإداريين من ذوي الكفاءات والخبرات الجيدة، ويقوم الأعضاء بدورهم الميداني الذي يركز على تقديم النصح والتوجيه بالحكمة والموعظة الحسنة بالأسلوب الأمثل بالتنسيق مع الجهات المختصة.
كما هيأت الرئاسة جناحاً تعريفياً لتوعية الزوار بمهماتها وأعمالها ومنجزاتها تقدم خلاله مطبوعاتها العلمية والتوعوية والإعلامية، وتعرضها بشكل مباشر عبر شاشة كبيرة مثبتة على منصة متنقلة. إضافة إلى توفير مصلى متنقلاً على الواجهة البحرية المقابلة للمعرض تقام فيه الصلوات جماعة.
من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري، أن مشاركة هيئة الأمر بالمعروف في مثل هذه الفعاليات تعكس اهتمامات الرئاسة العامة بخدمة مختلف شرائح المجتمع والتي يحظى فرعها بمنطقة مكة المكرمة بدعم مباشر من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وسمو محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ، وبمتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند .
يذكر أن إدارة العلاقات العامة والاعلام بفرع الهيئة بمكة بقيادة الزميل النشط الشيخ سالم الصويط يقدم جهدا كبيرا في حضور الهيئة في المناسبات وتقديم اعمال الهئة بالشكل النموذجي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com