الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا.
العصر
02:35 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا, 28 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2784
التعليقات: 0

محمد يوسف الجاسم نجم طاولة الطرف لـ”شاهد الآن”: .. ستروننا بشكل مختلف .. ولن نهبط

محمد يوسف الجاسم نجم طاولة الطرف لـ”شاهد الآن”: .. ستروننا بشكل مختلف .. ولن نهبط
https://shahdnow.sa/?p=33932
شاهد الآن
إدارة الموقع

كشف لاعب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الطرف محمد يوسف الجاسم لـ”شاهد الآن” أن فريقه لم يقدم المأمول منه في الدور الأول من دوري أندية الدرجة الأول للعبة، مبينًا أن الدور الثاني سيدخله الفريق بشكل مغاير، وسيحقق بمشيئة الله تعالى البقاء على أقل تقدير.

* حدثنا عن الفريق ومشاركته في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم؟

ـ الحمد لله، هذه أول مشاركة لي مع الفريق في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، وحقيقة كنت انتظر هذه اللحظة من سنوات، بأن أشارك مع فريق الكبار بدوري أندية الدرجة الأولى والحمد لله شاركت مع الفريق بعد أن عاد مجددًا لدوري الدرجة الأولى بعد غياب دام خمس سنوات.

* لماذا نتائج الفريق سلبية؟

ـ لعل السبب الرئيسي أن الإعداد لم يكن كافيًا بالنسبة لنا، فنحن نتمرن لوقت قصير، وليس لدينا مدرب متخصص، وكل ما يحدث في الفريق مجرد مجهودات من لاعبي الفريق أنفسهم.

* وهل باعتقادك أن الفريق قادر على الثبات في دوري الأولى؟

ـ نقول أن شاء الله سنثبت أقدامنا في الدوري والذي تبقى منه الدور الثاني، فقد انتهينا من مرحلة وبقيت المرحلة الأخرى، والفريق الآن أكثر استعدادًا، في الوقت الذي الكابتن يوسف الشريدة والكابتن ناصر الجاسم لا يقصران مع الفريق ويبذلان جهودًا ملموسة للارتقاء بالفريق وتثبيت أقدامه على أقل تقدير فلهما كل الشكر على جهودهما الواضحة والملموسة.

* من المعروف أن فريقكم يضم بين صفوفه نجوماً بارزة .. يا ترى لماذا لم يقدم المأمول حتى الآن؟

ـ سبق أن ذكرت إن الإعداد لم يكن كافيًا، في القوت الذي نثق في كل نجوم الفريق في مقدمتهم علي المهدي ويوسف الشريدة وعلي الموسى، الذين في اعتقادي بخبرتهم سيقولون كلمته في النهاية، كما أشرت أيضا أن الدور الثاني سيختلف عن مرحلة الدور الأول، وهناك تفاؤل كبير بأن الفريق سيختلف وسيقول كلمته في النهاية.

* ما هو المطلوب من الإدارة لإنقاذ الفريق؟

ـ جلب مدرب متخصص، فالفريق يلعب بمجهودات اللاعبين، وأشكرهم جميعاً على جهودهم والإدارة حقيقة تعرف الأوضاع وهي تقف معنا في السراء والضراء، بيد أن وجود مدرب متخصص سيكون الوضع فيه مختلفًا بل مميزًا، كون نجوم الفريق خليط ما بين الخبرة والشباب، فقط يحتاجون لمدرب متخصص ليكون أفضل بكثير مما سبق.

* كلمة أخيرة؟

الفريق بحاجة أيضا لدعم معنوي خلال الفترة المقبلة سواء من الإدارة أو أعضاء الشرف أو الجماهير فحضور هؤلاء سيكون دافعًا قويًا للتميز والكسب وعلى وجه الخصوص في المباريات التي تقام في صالة النادي بالطرف، فهو عامل مساعد رفع معنويات اللاعبين والشد من أزرهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com