الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2725
التعليقات: 0

الصواب بطل الاحساء يبدأ التحضير لتصفيات الصعود

الصواب بطل الاحساء يبدأ التحضير لتصفيات الصعود
https://shahdnow.sa/?p=34103
شاهد الآن
سعود النجيدي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصواب تدريباته التحضيرية لتصفيات بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد راحة خضع لها لاعبو الفريق أسبوعًا.

وركز مدرب الفريق الوطني أحمد البريه في تدريباته على تمارين قوة التحمل والجري لرفع معدل اللياقة عند اللاعبين، وعلى الصعيد نفسه سيجري الفريق مباريات عديدة مع بعض الفرق من الدرجة الأولى والثانية بهدف رفع اللياقة وتطبيق الخطط والانسجام وخلق روح المنافسة مع اللاعبين، قبل خوض معترك التصفيات.

يشار إلى أن الفريق حقق لقب دوري أندية مكتب الأحساء لأندية الدرجة الثالثة وحل نادي العيون وصيفًا ليرافقه في التصفيات.

من جانبه، أكد مدرب الفريق الوطني أحمد البرية لـ”شاهد الآن” أن الفريق حقق المهم ولله الحمد وهو لقب الدوري، وبقي الأهم وهو الصعود لدوري الثانية بمشيئته تعالى، وهذا مرهون بتقديم المهر اللازم من التحضير الجيد والجهد المضاعف ونسأل الله تعالى التوفيق”.

فيما أشاد مساعد المدرب الوطني عبدالمحسن المنسف بالجهود المبذولة من الإدارة الحالية، داعيًا إلى الإلتفاف حولها، كما تمنى من جميع اللاعبين مضاعفة الجهد في التمارين اليومية وإتباع توجيهات المدرب استعدادًا للمرحلة القادمة.


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com