الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2942
التعليقات: 0

رئيس غرفة مكة يزور معرض “بأيدي مكية”

رئيس غرفة مكة يزور معرض “بأيدي مكية”
https://shahdnow.sa/?p=34146
شاهد الآن
سعود النجيدي

 

استقبل معرض “بأيدي مكية” وفدًا من غرفة مكة التجارية الصناعية يتقدمهم الأستاذ هشام كعكي “رئيس مجلس الإدارة” ويرافقه عضو مجلس الأستاذ بسام وعظ الدين ممثلا إدارة العلاقات العامة، وكان في استقبالهم مدير عام شركة شبه الجزيرة القائمة على المعرض الأستاذ مروان باعارمة، ومديرة القسم النسائي الأستاذة جوهرة الشريف، ومديرة قسم العلاقات العامة الأستاذ ناريمان طارق.
وتجوّل الوفد في اقسام معرض (بأيدي مكية٢) مطلعين على أحدث المنتجات المكيّة الصنع، العالية الجودة، في مختلف الأقسام المتنوعة من النسيج، الدعاية والإعلان، التجميل، الإكسسوار والتغذية، والمصانع المنطلقة عن هذه النشاطات.
ومن جانبه أكد هشام كعكي استعداده التام ممثلًا بغرفة مكة عن بذل أوجه التعاون مع كافة القطاعات للعمل على دعم الأسر المكية، والنهضة بالمنتج الوطني السعودي شريطة أن تتوفر فيه عناصر الجودة اللازمة.
وأشارة كعكي إلى ضرورة الاهتمام بالخطوات العملية للأسر المنتجة والتي تضمن لهم الاستدامة والاستقلال المادي ليكونوا رافد اقتصادي مهم للمملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com