الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
05:00 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 910
التعليقات: 0

نائب أمير الشرقية يؤكد ضرورة الاهتمام بالثقافة البيئية

نائب أمير الشرقية يؤكد ضرورة الاهتمام بالثقافة البيئية
https://shahdnow.sa/?p=34228
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، أهمية الثقافة البيئية في الحفاظ على بيئة صحية وسليمة من المخاطر والتلوث، مشيرا إلى أن رؤية المملكة 2030 اهتمت بالبيئة باعتبارها أحد مقومات المجتمع الحيوي المتكامل. جاء ذلك خلال لقاء سموه أمس بمكتب سموه بديوان الإمارة، بأعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات ملتقى ومعرض البيئة الصناعية الأول بالمنطقة الشرقية «بيئي 1» الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالتزامن مع أسبوع البيئة الخليجي خلال الفترة من 20- 22 فبراير 2018م بمعارض الظهران الدولية.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة م. طلال الرشيد عن شكره وتقديره، باسمه وباسم كافة المهتمين بالجانب البيئي في المملكة، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على رعايته الكريمة لفعاليات ملتقى «بيئي 1»، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به سموه من توجيهات سديدة، ستسهم، بإذن الله، في تنفيذ الملتقى والخروج بنتائج وتوصيات يعود أثرها إيجابيا على البيئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com