السبت, 18 صفر 1443 هجريا.
الفجر
03:54 ص
شاهد الآن
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2258
التعليقات: 0

مجلس وإدارة ميدان الفروسية بالأحساء يجددون الولاء والطاعة لملك الحزم والعزم

مجلس وإدارة ميدان الفروسية بالأحساء يجددون الولاء والطاعة لملك الحزم والعزم
https://shahdnow.sa/?p=34376
شاهد الآن
إدارة الموقع

اعرب أعضاء مجلس وإدارة ميدان الفروسية بالأحساء عن سعادتهم الغامرة بمرور الذكرى الثالثة على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود مقاليد الحكم في البلاد, معبّرين عن تجديد الولاء والطاعة لملك الحزم والعزم.

المهندس خالد بن سعود الصالح رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالأحساء عبر عن سعادته بهذه المناسبة العظيمة قائلاً: إننا نحتفل في هذه الأيام المباركة بالذكرى الثالثة لبيعة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بقلوب ملؤها الحب والفرحة, وبكل مشاعر الولاء والطاعة نجدد البيعة، ونقدم أرواحنا فداء للدين ثم المليك والوطن.

وأضاف: أتقدم باسمي واسم منسوبي ميدان الفروسية بالأحساء بأجمل عبارات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – وللشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة العظيمة.
وقال: إن المتابع لما تمر به مملكتنا الغالية في عهد النهضة عهد خادم الحرمين الشريفين يرى القفزات التاريخية التي سُجلت في وقت قياسي, والتي رسمت بحكمة دولة متكاملة بأنظمة حديثة, فضلاً عن رؤية المستقبل الزاهر 2030 وبرنامج حساب المواطن الذي اطلق مؤخراً لمواجهة ارتفاعات الأسعار المتوقعة.
واختتم الصالح كلمته بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بأن يحفظهما الله بحفظه ويسدد خطاهما ويحفظ لنا مملكتنا الغالية.

كما اعرب راشد بن عبدالله الراشد نائب رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالأحساء عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: تمثل هذه المناسبة ذكرى غالية في نفوسنا وهي تبين عظمة الرجال في انجازاتهم المتواصلة حيث تحل علينا الذكرى الثالثة لمبايعة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله وسدد خطاه – وهي ذكرى خالدة بما تثيره من مشاعر الفرحة والامتنان لهذا العهد المبارك .
وأضاف: نحمد الله أن منّ علينا بالقيادة الحكيمة التي نعيش وتعيش مملكتنا الغالية في ظلها في رغد وأمن واستقرار, وتأتي ذكرى البيعة لتؤكد العهد والوعد بين ملك عظيم محب لشعبه وشعب وفيّ محب لقيادته.

واختتم قائلاً: إننا نبايع مقامكم الكريم بكل جوارحنا ونهنئ أنفسنا بهذه المناسبة العظيمة, نقولها ونعاهد الله على العمل بها في السر والعلن, سائلين المولى العلي القدير لكم عمراً مديداً وأن يمتعكم بالصحة والعافية.

من جانبه عبر مشاري بن عبدالمحسن الجبر عضو مجلس إدارة ميدان الفروسية بالأحساء عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة الوطنية الغالية قائلاً: لا يمكن في مساحة ضيقة أن نختزل كل ما نكنه من مشاعر الفرح والحب والولاء والطاعة لملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي جسّد صورة رائعة من صور التلاحم بين المواطن والقيادة الحكيمة, ونحن بكل الحب نجدد البيعة لمقامه الكريم.
واضاف إن التطور والازدهار الذي تعيشه مملكتنا الغالية تم بفضل الله أولا ثم بفضل اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين حيث جاءت الأوامر الملكية التاريخية في عهدهما – حفظهما الله – لإسعاد المواطنين وتسهيل أمورهم وسد حاجاتهم.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الغالية تعد فرصة ليُعبر الشعب المحب لمليكه ووطنه عن مشاعره الجياشة تجاه المليك والوطن, متمنياً لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مزيدا من الصحة والعافية.

كما عبر سعود بن سليمان الحماد عضو مجلس إدارة ميدان الفروسية بالأحساء قائلاً: إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين تعكس الصورة الحقيقية للعلاقة بين القائد والشعب، التي تتسم بالمحبة والتواصل والمتابعة الدقيقة لكل شؤون المواطن والوطن, وأنني بكل الحب أجدد لمقامه الكريم الولاء والطاعة.

وأضاف: مملكتنا الغالية تعيش نهضة تاريخية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى حيث لا يزال العالم يقف مبهوراً لما تحققه المملكة من منجزات متتالية ومستمرة على كافة الأصعدة مشيراً إلى أن الأعوام الثلاثة الماضية كانت حافلة بالحزم والعزم والشفافية على الصعيد الداخلي والخارجي وأسست لهذا الوطن الشامخ مستقبلاً واعداً.
واختتم كلمته قائلاً: اسال الله ان يوفق مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما يحب ويرضى, وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

من جهته عبر الأستاذ علي بن حسين العلي عضو مجلس إدارة ميدان الفروسية بالأحساء بهذه المناسبة قائلا: إن هذه الذكرى العظيمة تأتي ترجمةً للحب والولاء والطاعة الذي يكنه شعب المملكة الكريم لقيادته الحكيمة, وأنني بكل الحب والولاء اجدد البيعة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سليمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظهما الله وسدد خطاهما.

واضاف: إن مرور ثلاثة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين في ظل هذه الانجازات العظيمة تعتبر فترة قصيرة لمن يقيسون عمر الأوطان بالسنين لكنها طويلة لمن يحسبونه بالإنجازات التي تحققت في عهده حفظه الله.
وفي ختام كلمته قال: نسأل الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان وأن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وولي عهده الأمين وأن يرزقهما الصحة والعافية وطول العمر.

كما قال لؤي بن السيد عبدالله الهاشم عضو مجلس إدارة ميدان الفروسية بالأحساء: إن ما شهدته وتشهده المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظهما الله – يلزم كل مواطن تجديد البيعة والولاء, وأنني بكل فخر واعتزاز اجدد المحبة والولاء والطاعة لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين متمنياً لهما طول العمر.

واضاف: إن وحدة الصف والتفاف الشعب حول القيادة الحكيمة رسم أجمل صور الترابط والتلاحم بين القائد وشعبه في وقت عكس فيه مكانة خادم الحرمين الشريفين في قلوب أبناء الشعب السعودي والعربي والإسلامي.
واختتم كلمته قائلاً: حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومتعهما الله بموفور الصحة والعافية.

من جانبه عبر غازي بن محمد القصيبي مدير عام إدارة ميدان الفروسية بالأحساء عن بالغ سعادته وهو يجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله – في الذكرى الثالثة لتوليه الحكم متحدثاً عن دور المملكة العربية السعودية وما تم إنجازه خلال عهده الميمون.
حيث قال: إن المملكة شهدت في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله وسدد خطاهما – تطوراً ملحوظاً على كافة الأصعدة والذي بدوره سينعكس على مسيرة تنمية الدولة وبنائها والنهوض بها.

واضاف: أنني في هذه المناسبة المباركة وبكل فخر اجدد البيعة والولاء والطاعة, سائلاً الله تعالى أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا ملك الحزم والعزم وأن يمن عليه بتمام الصحة والعافية وطول العمر.

كما عبر علي بن حسين البراهيم رئيس اللجنة الإعلامية بميدان الفروسية بالأحساء ورئيس تحرير مجلة “فروسية الأحساء” عن سعادته بهذه المناسبة المباركة التي يحتفل بها الشعب السعودي للعام الثالث على التوالي, وقدم اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود– حفظه الله – داعياً له بموفور الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار.
وقال: إن ما تحقق من انجازات خلال الثلاث أعوام الماضية يعد نقطة تحول رائدة في تاريخ المملكة في ظل الرؤية الطموحة (2030) التي يقودها رائد النهضة سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان معرباً عن تجديد البيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمزيد من الحب والولاء والطاعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com