الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1049
التعليقات: 0

مصادرة 11.4 طن خضار بالهفوف والمبرز وتسليمها لـ «إطعام»

مصادرة 11.4 طن خضار بالهفوف والمبرز وتسليمها لـ «إطعام»
https://shahdnow.sa/?p=34718
شاهد الآن
إدارة الموقع

صادرت فرق صحة البيئة ببلدية الهفوف خلال الأسبوع الماضي 8 أطنان «فواكه وخضار» من الباعة الجائلين من العمالة الوافدة بالقرب من المساجد، وذلك وفق ما أشار اليه رئيس بلدية الهفوف د. قاسم الهزوم والذي ذكر أنه تم إزالة «مباسط عشوائية» تقوم عليها عمالة وافدة تسببت في إعاقة الحركة المرورية فضلاً عن التشويه البصري بالقرب من الجوامع والمساجد، وتم تسليم الكميات المُصادرة أخيراً إلى الجمعية الخيرية للطعام (إطعام).
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الاحساء خالد بووشل أن خطط المتابعة الرقابية لبلديات الأمانة الفرعية متواصلة في برامج الخدمات العامة بتطبيق الأنظمة واللوائح الوزارية في منع مخالفات الباعة الجائلين في الطرقات والاحياء، وكذلك «أمام الجوامع والمساجد».
وفي ذات الشأن، قال رئيس بلدية المبرز م. عبدالله الشهري: نتج عن الحملات خلال الشهر الماضي توجيه 388 إنذاراً للمحال المخالفة وإلزامها بتصحيح الأوضاع، كما تمت مُصادرة وإتلاف 3386 كيلو جراما «3.4 طن» من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وقد تم تطبيق الجزاءات البلدية بحق المخالفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com