الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1145
التعليقات: 0

تأهيل كوادر «صحة البيئة» في الأحساء

تأهيل كوادر «صحة البيئة» في الأحساء
https://shahdnow.sa/?p=34724
شاهد الآن
إدارة الموقع

وقّعت أمانة الأحساء ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة مذكرة شراكة وتعاون، تعزيزاً للتكاملية وتدعيم دور القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشرية.
وأوضح أمين الأحساء م. عادل الملحم أن المذكرة تأتي ضمن أولويات الأمانة في خدمة المجتمع وتنمية أداء الموارد البشرية وإرساء أوجه التعاون والشراكة بين كل القطاعات والمؤسسات الحكومية، التي تقوم على مبدأ التعاون والتكامل، انطلاقاً من دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- بهذا الجانب، وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030، كما يأتي توقّيعها كون الأمانة قطاعا يُقدم العديد من الخدمات ذات النفع العام، وكذلك ما تقوم به من برامج ومشاريع خدمية وتنموية للمحافظة.
بدوره، قال مدير الشؤون الصحية عبدالحميد العمير: تضمنت المذكرة أوجه تعاون عدة منها (الشراكة في خدمة المجتمع من خلال البرامج الثقافية والشبابية والصحية وبالوسائل المختلفة المتاحة، والتعاون المشترك بتنفيذ خطة عمل لنشر التوعية في أوساط المجتمع تدعم عناصر المحافظة على البيئة والممتلكات العامة، وتقوم مديرية الصحة بتنفيذ البرامج التدريبية لكوادر صحة البيئة في الأمانة، والعمل على تفعيل الأيام العالمية للصحة واقامتها في مرافق الأمانة وبلدياتها الفرعية).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com