الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1090
التعليقات: 0

أمير الشرقية: الإعلام رسالة سامية يجب مراعاة القيم والمبادئ في إيصالها

أمير الشرقية: الإعلام رسالة سامية يجب مراعاة القيم والمبادئ في إيصالها
https://shahdnow.sa/?p=34727
شاهد الآن
إدارة الموقع

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس الخميس، بالمشرف العام على محطة تلفزيون الدمام المكلف خالد بوعلي، والمشرف على استديوهات الإذاعة بالدمام المكلف صالح العجرفي، بمناسبة تكليفهما.
مؤكداً سموه أن الإعلام رسالة سامية لا بد للقائمين عليها من مراعاة القيم والمبادئ في إيصالها، منوهاً بما يحظى به القطاع الإعلامي من دعمٍ واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، مشدداً على ضرورة العمل على إبراز المنجزات الحضارية والتنموية التي تمت في المنطقة الشرقية، وتبني وتطوير الشباب السعودي في المجال الإعلامي، داعياً إلى إبراز ما تتميز به المنطقة الشرقية من موروث حضاري وتاريخي، متمنياً سموه لهما التوفيق في مهام عملهما.
من جهته عبر المشرف العام على محطة تلفزيون الدمام المكلف، عن شكره وتقديره باسمه وباسم كافة منسوبي المحطة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على ما تفضل به سموه من توجيهاتٍ سديدة، ستسهم بمشيئة الله في تطوير العمل في المحطة والاستديوهات الإذاعية.
كما قدم المشرف على استديوهات الإذاعة بالدمام المكلف، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية باسمه وباسم العاملين في الاستديوهات، على التوجيهات الكريمة من سموه، والتي أكد فيها على أهمية الالتزام بالمهنية، وإبراز ما تتميز به المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com