السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1577
التعليقات: 0

أمانة الشرقية تزيل إعلاناً خادشاً للحياء وتستدعي صاحب الشركة المعلنة

أمانة الشرقية تزيل إعلاناً خادشاً للحياء وتستدعي صاحب الشركة المعلنة
https://shahdnow.sa/?p=34793
شاهد الآن
محمد الفهيد

أزالت أمانة المنطقة الشرقية اليوم عدداً من اللوحات الإعلانية التي تضمنت إعلاناً تشويقياً خادشاً للحياة، كما استدعت صاحب الشركة المعلنة لإيضاح الموقف.

وفي التفاصيل، تلقت أمانة المنطقة الشرقية العديد من البلاغات من مواطنين مبدين استياءهم وتذمرهم من اللوحة وما تضمنته من كلمة ذات مدلولات غير لائقة، لتستجيب الأمانة لشكاوى المواطنين وتبادر بإزالة اللوحات من كافة شوارع المنطقة الشرقية.

 

وطالب عدد من المواطنين بتشديد الرقابة على لوحات الإعلانات الخارجية لاسيما مع تكرار حدوث التجاوزات في الإعلانات، مؤكدين أن الأسلوب التشويقي في الإعلان لا يجب أن يكون بهذه الطريقة المسيئة – على حد تعبيرهم -، وشددوا على أهمية اختيار العبارات الإعلانية بعناية.

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية علقت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعبّرت عن شكرها للمواطنين على إبلاغهم عن المخالفة الواردة في الإعلان مشيرة إلى أنه تمت إزالة الإعلان واستدعاء صاحب الشركة للإيضاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com