الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م
شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1642
التعليقات: 0

مركز الملك سلمان يحتفي بتأهيل الأطفال المجندين في تعز

مركز الملك سلمان يحتفي بتأهيل الأطفال المجندين في تعز
https://shahdnow.sa/?p=34827
شاهد الآن
إدارة الموقع

أقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة تعز أمس حفل اختتام الدورة التأهيلية للأطفال الذين جندتهم الميليشيا الحوثية من المحافظة.
وقد أقيم الحفل بحضور وكيل محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي وعدد من المسؤولين ومؤسسات المجتمع المدني، وخلال الحفل نوه وكيل المحافظة المخلافي في كلمة ألقاها إلى أن مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين يعد بادرة رائعة نحو إعادة إعمار الأنفس التي أنهكتها الأزمة الراهنة التي تعيشها اليمن، مقدما شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على ما قدمه من جهود لأجل إعادة براءة الطفولة لمن جندتهم الميليشيا الحوثية في اليمن.
وجرى خلال الحفل إقامة معرض صور للأعمال الفنية ومهارات الرسم، وتقديم فقرات خطابية وفنية من أداء الأطفال.

ويواصل مساعدة اللاجئين السوريين في لبنان

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توفير أرغفة الخبز للاجئين السوريين في منطقة عكار شمال الجمهورية اللبنانية، وذلك ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية المتنوعة التي يقدمها المركز للنازحين واللاجئين السوريين داخل وخارج بلادهم.
وشمل التوزيع مناطق مجدلا، وذوق حدارة، وتل النمل، والنهر البارد، وببنين، والطيبة، ووادي الجاموس، والمجدل، والسنديانه، وعين تنتا، والدوسة، وقشلق، والتليل، وشير حميرين، بالإضافة لمخيمات الإبداع ومفرق المنيارة.
ويأتي هذا التوزيع ضمن المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين في أزمتهم الراهنة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com