الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
11:24 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1519
التعليقات: 0

بدعم عضو لجنة السلامة بالشرقية مسابقة توعية في الحوادث المرورية ومسبباتها

بدعم عضو لجنة السلامة بالشرقية مسابقة توعية في الحوادث المرورية ومسبباتها
https://shahdnow.sa/?p=34977
شاهد الآن
سعود النجيدي

 

ايماناً بدور التوعية المرورية في الحد من الحوادث التي تحصد ارواحاً بريئة بسبب غيابها, والذي أدى حضورها إلى انخفاض ملحوظ في معدل الحوادث (وفقاً للإحصائيات الرسيمة) نظّم عضو لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية (مدير عام ميدان الفروسية بالأحساء) الأستاذ غازي بن محمد القصيبي مسابقة في التوعية المرورية على هامش حفل سباق الخيل الذي اقامه الميدان في نهاية الأسبوع الماضي, والتي تضمنت اسئلة مهمة في السلامة المرورية ومسببات الحوادث المرورية.
وجاءت المسابقة على وقع الحادث المروري الأليم الذي وقع في دائري الأحساء الشرقي بالقرب من مدينة الملك عبدالله للتمور بالأحساء وراح ضحيته عبدالرسول الصفار والفارسين البارزين في ميدان الفروسية بالأحساء وهما نادر الحلي وعلي الشويخ من مملكة البحرين الشقيقة.
وقد لاقت المسابقة تفاعلاً كبيراً من الحضور, في وقت وزعت فيه الهدايا على الفائزين في المسابقة التي قدمها مدير الميدان على نفقته الخاصة.
وعبر عدد من الحضور عن شكرهم وتقديرهم لكل القائمين على التوعية المرورية في لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية مشيرين إلى أن مثل هذه المسابقات تكرس وعي السلامة المرورية لدى الجميع لأن فيها جانب من الترفيه والمعلومة في آن واحد.
وتمنوا لو أن اللجنة تنظم مسابقات من هذا النوع على نطاق واسع حتى تؤتي برامج التوعية أكلها, لأن الشباب مع الأسف لا يتقبل النصيحة المباشرة بقدر ما يتقبلها في إطار ترفيهي وهو ما عملت عليه المسابقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com