الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1576
التعليقات: 0

افتتاح قسم الحوامل بمستشفى الولادة والأطفال بعد إعادة تأهيله

افتتاح قسم الحوامل بمستشفى الولادة والأطفال بعد إعادة تأهيله
https://shahdnow.sa/?p=35318
شاهد الآن
إدارة الموقع

برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير افتتح يوم أمس الاربعاء قسم الحوامل (A1) في مستشفى الولادة والاطفال بعد الانتهاء من إعادة تأهيله، وحيث رافق سعادته عند الافتتاح مساعده للشؤون الهندسية المهندس ابراهيم بن محمد السويعي ، وسعادة مدير المستشفى الدكتور سعد بن عبدالعزيز الطاهر، وكل من مساعده للخدمات الادارية والتشغيل الأستاذ ماجد بن عبدالعزيز الحميضان، ومساعده للخدمات الطبية بالإنابة الدكتور سامي الخويتم، ومديرة التمريض الأستاذة سارة الصباطي.

هذا وقد استمع سعادة مدير الشؤون الصحية الى شرح وافٍ ومفصل من قبل مدير المستشفى بالأعمال المنجزة فيه. وفي ختام الافتتاح كرم سعادة مدير الشؤون الصحية جميع طاقم العمل، كما أثنى على جهودهم وإنجازاتهم الكبيرة التي بذلوها من أجل إعادة تأهيل القسم، حيث تم ذلك في وقت قصير مقارنة بالأعمال المنجزة، علماً بأنه هذه العملية تمت بعد وضع استراتيجية تجعلها لا تؤثر على راحة المرضى أو ذويهم. ويأتي هذا العمل رغبة من قبل إدارة المستشفى في إيجاد بيئة مناسبة ومثالية للمرضى في المقام الأول ومن ثم للكوادر الطبية والفنية.

الجدير بالذكر أن القسم مخصص لحالات ما قبل الولادة ويحتوي على عدد (13) غرفة بسعة (39) سرير بالإضافة الى عدد (3) مستودعات وغرفة الكشف ومحطة التمريض، حيث تم إضافة وتركيب جهاز استدعاء التمريض، والذي كان متوقفاً عن العمل لفترة من الزمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com