السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
المغرب
05:21 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3579
التعليقات: 0

“أنا المنذر” يفوز بكأس فروسية الأحساء وسيارته

“أنا المنذر” يفوز بكأس فروسية الأحساء وسيارته
https://shahdnow.sa/?p=35585
شاهد الآن
إدارة الموقع

(تصوير) عبدالعزيز البوخديم – سعود النجيدي – محمد الخيال – محمد الخبراني – محمد النويبت : 

انتهى سباق الخيل الذي أقيم على مضمار ميدان الفروسية بالأحساء في شوطه الخامس (الرئيسي) بفوز الجواد أنا المنذر للمالك علي لاحق القرني, حيث استحق كأس السباق بجدارة إلى جانب السيارة التي رصدت لصاحب المركز الأول.
وشهد الحفل حضور عبداللطيف بن محمد العرفج رئيس غرفة الأحساء والمهندس خالد بن سعود الصالح رئيس مجلس إدارة الميدان وعبدالله بن عبدالعزيز النشوان أمين عام الغرفة ولؤي بن السيد عبدالله الهاشم عضو مجلس إدارة الميدان, وغازي بن محمد القصيبي مدير عام إدارة الميدان.
حيث بدا شوط السباق الأول (مفتوح الدرجات لمسافة 2400 متر) بإنطلاقة قوية الهبت حماس الجمهور, واستطاع الفارس مهدي الحبيل على صهوة جواده صافي الجزيرة أن ينهي الدائرة لصالحة في زمن وقدره 3,07,78 دقيقة ليترك المركز الثاني للجواد توب والثالث لمتزعم.
كما شهد الشوط الثاني المخصص للخيل التي لم تربح والخيل التي ربحت إلى ثلاثة سباقات ومسافته 2400 متر) منافسة شرسة بين فرسان السباق، حيث سارت المجموعة في كتلة واحدة انسل منها في اللحظة الأخيرة الفارس جعفر المرهون على صهوة جوادة المصلوت لحرز لقب الشوط في زمن وقدره 3,08,12 دقيقة ليجيء البرونزي في المركز الثاني وصمال في المركز الثالث.
وفي الشوط الثالث (المخصص للخيل التي لم تربح لعمر 3 سنوات وأكثر ومسافته 2400متر) قدم الفرسان على صهوات جيادهم سباق ساخن حرك حماس الجمهور الذي ظل واقفاً حتى نهاية الشوط الذي انتهى لصالح الفارس سعيد عبدالرحمن على صهوة جوادة المعمري في زمن وقدره 3,09,86 فيما حل ثانيا الجواد الأقصر وثالثاً الجواد فعول.
أما الشوط الرابع (المخصص للفراس – مفتوح الدرجات لعمر 3 سنوات وأكثر ومسافة 2000 متر) فقد أنهى الفارس توفيق الخضير على صهوة فرسه تياهر الشوط لصالحة في زمن وقدره 2,34,60دقيقة فيما حلت في المركز الثاني الفرس جفنات وثالثة رش المزن.
وكان الجمهور على موعد مليء بالإثارة والحماس بين الفرسان في شوط السباق الخامس (المخصص للخيل التي ربحت من سباق إلى ثلاثة سباقات ومسافته 2000 متر) والذي منح فيه البطل أحمد العطية على صهوة جواده أنا المنذر كأس السباق والسيارة فيما حل الضامر ثانيا والجواد تطوان ثالثا.
وفي الختام قدم الضيف كأس السباق وجائزة السيارة لصاحب الجواد أنا المنذر فيما قدم المهندس خالد بن سعود الصالح رئيس مجلس إدارة الميدان باسمه واسم ادارة الميدان درع تذكارية للضيف بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com