الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:49 م
شاهد الآن
الإثنين, 13 صفر 1443 هجريا, 20 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1337
التعليقات: 0

فتاة تغافل أسرتها وتنتحر بقطعة قماش بالباحة

فتاة تغافل أسرتها وتنتحر بقطعة قماش بالباحة
Portable hospital bed in hallway
https://shahdnow.sa/?p=35671
شاهد الآن
محمد الفهيد

باشرت الجهات الأمنية في منطقة الباحة، حادث وفاة فتاة صغيرة “11” عاما، بعد أن قامت بلف قطعة قماش حول عنقها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، في غفلة من أهلها.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد  أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد اتصالا هاتفيا مفاده بلاغ من أحد المواطنين يسكن قرية الطويله إحدى القرى التابعة لمدينة الباحة يفيد فيه بأنه وجد إبنته البالغة من العمر إحدى عشر عاماً داخل غرفتها معلقة بواسطة شال بدولاب الملابس الخاص بها.

وأكد إنه تم انتقال الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة للموقع المشار إليه وبمعاينه الجثمان من قبل الطبيب الشرعي إتضح أن الفتاة قد فارقت الحياة بربط شال حول رقبتها وطرفه الآخر مربوط بحافة دولاب ملابسها.

وأضاف : ومن خلال المعاينة وتحليل مسرح الحادث لم يتضح أي آثار عبث أو تكسير أو عنف مما يشير بأن الحادثة عبارة عن إيذاء الضحية لنفسها وإنتفاء الشبهة الجنائية، وقد تم إيداع الجثمان ثلاجة مستشفى الملك فهد بالباحة لاستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com