السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:51 م
شاهد الآن
السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3451
التعليقات: 0

كليه “نياجرا السعودية ” وجميعه “إخاء” توقعان مذكرة لرعاية الأيتام

كليه “نياجرا السعودية ” وجميعه “إخاء” توقعان مذكرة لرعاية الأيتام
https://shahdnow.sa/?p=35799
شاهد الآن
إدارة الموقع

وقعت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، التي تديرها كلية نياجارا السعودية مذكرة تفاهم مع “إخاء” المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في مكة المكرمة وهي مؤسسة غير ربحية تدعم الأيتام في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك منطقة مكة المكرمة، هذه المذكرة تحدد الطابع للشراكة والتعاون بين الطرفين.
وكجزء من الشراكة، سيعمل الطرفان معا لتوفير فرص الرعاية للشباب المحلي للالتحاق بالبرامج الأساسية والمهنية في الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة نياجارا. وقد وقع عميد الكلية الدكتور فيصل أرآين مذكرة التفاهم إلى جانب مدير فرع إخاء بمكة المكرمة، الأستاذ محمد علي الثقفي، في مبنى الكلية بمكة في 3 يناير 2018. وقد حضر التوقيع من قبل “إخاء” كل من سعادة الأستاذ متعب المسيند مدير إدارة تمكين، والأستاذ عبدالرحمن الشمري أخصائي التطوير والتوظيف في إخاء، والأستاذ جبريل برناوي مشرف البرامج والأنشطة في إخاء، وحضر ايضاً من كلية نياجارا الأستاذ ديڤ ياروود نائب العميد، الأستاذ جمال فرحان الصرايره مدير إرتباط رجال الأعمال و المجتمع، الأستاذ عمار الأحمدي مدير القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، و الأستاذ فادي عليوان مدير مكتب العميد.
ومنذ عام 2015، قدمت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة نياجارا مستوى تعليمي متميزاً بهدف دعم الخريجين الذين يلبيون احتياجات سوق العمل المتزايدة في مجال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com