الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2496
التعليقات: 0

الأمير سعود بن نايف : ضرورة توفير كافة الخدمات لراحة مرتادي شاطئ العقير

الأمير سعود بن نايف : ضرورة توفير كافة الخدمات لراحة مرتادي شاطئ العقير
https://shahdnow.sa/?p=36074
شاهد الآن
إدارة الموقع

الاهتمام باستدامة المشروعات من خلال الصيانة الدورية .. وتوعية رواد الشاطئ بالمناطق التى يحظر فيها السباحة

دعا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية، إلى ضرورة الاهتمام بتطوير شاطئ العقير ومرافقه، والاهتمام باستدامة المشروعات من خلال الصيانة الدورية، وتوعية المجتمع بالحفاظ على هذه المرافق المهمة.
جاء ذلك خلال تفقد سموه أمس ، المشروعات التطويرية التي تنفذها أمانة الأحساء بشاطئ العقير، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء.
ولدى وصول سموه إلى الشاطئ، اطلع على شرحٍ تفصيلي عن المشروعات التي تنفذها أمانة الأحساء قدمه أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، ثم زار مبنى بلدية العقير، وتجول في مرافق الشاطئ.
وشدد سموه على منسوبي حرس الحدود تكثيف التوعية لرواد الشاطئ، وتوضيح المناطق التي يحظر فيها السباحة، والاهتمام بتقديم العون لمرتاديه، كما أكد يحفظه الله على أهمية توفير الخدمات التي تسهم في توفير الراحة لمرتادي الشاطئ وزواره.
من جهته عبر أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، باسمه وباسم العاملين في الأمانة، عن بالغ التقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على تفضل سموه بزيارة شاطئ العقير والاطلاع على المشروعات التي تنفذها الأمانة لتطوير الشاطئ، مبيناً أن الأمانة تبذل جهود حثيثة لتطوير الشاطئ، وتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية حافزٌ لبذل المزيد من الجهود لتطوير مرافق الشاطئ وخدماته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com