الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
11:24 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1408
التعليقات: 0

بالتفاصيل.. تعرف على حقيقة استقبال الشيخ أحمد بشير لفنان شهير بمطار جازان

بالتفاصيل.. تعرف على حقيقة استقبال الشيخ أحمد بشير لفنان شهير بمطار جازان
https://shahdnow.sa/?p=36247
شاهد الآن
إدارة الموقع

كشف منسق العلاقات العامة في إمارة جازان، سهيل الحمزي، ملابسات الصورة المتداولة التي تجمع الفنان “محمد عبده” والداعية الشيخ أحمد بشير في مكان واحد، وبين حقيقة مَا تردد عن أن الأخير كان مكلفاً باستقبال الأول في المطار.

وقال “الحمزي” في تَغْرِيدة له على “تويتر” للمعلومية: “كنت أحد الحضور خلال الاستقبال، والشيخ أحمد كان مسافراً وتقابلا بالصدفة لا أكثر، ومن باب الاحترام سلما على بعضهما”.

ونفى “الحمزي” أن يكون الشيخ “أحمد بشير” هو أحد مستقبلي الفنان “محمد عبده” بمطار جازان، مُؤكِّداً أن مَا جرى هو أن الشيخ، كان في الصالة التنفيذية للمطار مغادراً إلى جدة وتصادف وقت وجوده وصول الطائرة التي تقل الفنان محمد عبده، مُنَوِّهاً بِأَنَّهُ عند دخول الفنان للصالة توجه نحو الشيخ بشير، وألقى التحية عليه وصافحه تَقْدِيراً له.

وَشَدَّد منسق إمارة جازان، الَّذِي كان أحد الحاضرين في الاستقبال، على أن مَا تردد عن استقبال الداعية للفنان غير صحيح جملة وتفصيلاً، دَاعِياً إلى التدقيق في المعلومات قبل نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ.

وكان مُغَرِدون قد تناقلوا صورة للفنان محمد عبده مع الداعية بشير، وزعم بعضهم أن الأخير كان في استقبال الأول؛ الأمر الذي أثار جَدَلاَ على موقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ “تويتر”، وَهُوَ مَا تم نفيه لاحقاً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com