الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
04:57 ص

احدث الاخبار

منتسبو فرقة كشافة شباب مكة :الجائزة نتائج عمل جماعي … ودعم الوجهاء والاعيان خلف اعمال الفرقة

هدية تحتفل بختام موسم حج 2022 “الإنجاز والعرفان

وكيل المحافظة يترأس اجتماع فريق العمل المشرف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني (٩٢)

العدالة يغلق ملف صفقات تعاقداته الاجنبيه مع الكولمبي اندرسون بلاتا

كلاس المستوى 3 في معهد inlingua بقيادة المعلمة “فلافيا” ممتع ومشوق

اختتام معسكر ناشئين الطائرة الاعدادي بالشرقية

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى بدء التشغيل التجريبي لقسم الركاب بمنفذ سلوى الجديد

الشخصية السادسة والستين :اشرافي على قطاع الناشئين .

قائد مخيم السلام الكشفي “الزحزوحي ” لشاهد الآن :مستعدون للعمل مع أي جمعية كشفية عربية … وعملنا في الجامبوري الأخير مكننا من بناء جسور متينة في الحوار مع مختلف الأديان

“النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين

في حفل تخريج أول دفعة لطالبات أكاديمية مطوري آبل.. وزير “الاتصالات”: اليوم يتحقق أحد أحلام ولي العهد

حالة الطقس المتوقعة ليوم الاثنين في المملكة

شاهد الآن
الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا, 9 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1559
التعليقات: 0

غرفة الأحساء تستضيف الكاتب والإعلامي سلمان الدوسري في أمسيتها الإعلامية السنوية المفتوحة

غرفة الأحساء تستضيف الكاتب والإعلامي سلمان الدوسري في أمسيتها الإعلامية السنوية المفتوحة
https://shahdnow.sa/?p=37604
شاهد الآن
إدارة الموقع

تستضيف غرفة الأحساء، ضمن برنامجها السنوي، الأمسية الإعلامية المفتوحة، الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، الكاتب والإعلامي السعودي، رئيس تحرير جريدة “الشرق الأوسط” السابق، للحديث حول واقع ومستقبل الإعلام وتأثيره على رؤى تنمية الاقتصاد والمجتمع”، وذلك مساء الأربعاء 15/05/1439هـ الموافق 31/01/2018م، بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي.
وأوضح الأستاذ عبداللطيف بن محمد العرفج رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن برنامج الأمسية الإعلامية هو تقليد سنوي درجت عليه الغرفة تأكيدًا لدورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وعرض واستخلاص التجارب الإعلامية السعودية الرائدة، بما يسهم في تفعيل ودعم أوجه وقنوات الحراك الإعلامي الوطني التنموي، وفتح نوافذ للمعرفة والوعي والتواصل والحوار وتعزيز دور الإعلام والإعلاميين في التوعية وتنمية وخدمة المجتمع.
ومن جانبه، رحّب الأستاذ عبدالله النشوان أمين عام الغرفة بالإعلامي سلمان الدوسري الذي وصل لمنصب رئيس تحرير أكبر وأقوى الصحف العربية وأكثرها انتشارًا وتأثيرًا خلال نحو 13 عامًا من العمل الصحفي المهنيّ والمتميّز فقط، في رحاب الغرفة وبين أشقائه وشقيقاته في الأحساء، مؤكدًا على دور الإعلام في عملية التنمية المستدامة وإعلاء الأهداف المجتمعية وتحقيق الأولويات الوطنية، وتغذية الاتجاهات الايجابية في المجتمع نحو المعرفة والتنمية البشرية.
يُشار إلى أن الغرفة استضافت في إطار برنامج الأمسية الإعلامية عددًا من الكتّاب والإعلاميين السعوديين البارزين خلال السنوات الماضية وذلك ضمن حزمة برامج ومبادرات مسؤوليتها المجتمعية، والتي تؤكد على دور الحوار في تعزيز مساهمة الإعلام في توحيد الطاقات وشحذ الهمم وتحفيز الوجدان المجتمعي للتلاحم حول الرؤى الوطنية والبرامج التنموية والمشروعات العملاقة.
والجدير ذكره أن الكاتب والإعلامي السعودي سلمان الدوسري، هو أحد خريجي الإدارة والاقتصاد، حيث بدأ مسيرته المهنية صحافيًا ومراسلًا في «المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق» عام 1998، واستمر فيها حتى عيّن في 2011، رئيسًا لتحرير “الاقتصادية” ثم رئيسًا لتحرير “الشرق الأوسط” في يوليو 2014. كما شغل أيضًا رئاسة تحرير مجلة “الرجل” ومجلة “المجلة”، وهي مجلة سياسية تصدر شهريًا من لندن باللغتين العربية والإنكليزية.
وعمل سلمان الدوسري خلال مسيرته على تغطية مناسبات عديدة محلية واقليمية ودولية، وساهم في طرح قضايا مختلفة في الشؤون السياسة العربية والاسلامية والدولية، كما يعمل على تحليل القضايا السعودية والخليجية، ولديه في صحيفتي “الشرق الاوسط” و”الاقتصادية” عمود صحافي يعمل فيه بكتابة وطرح وجهة نظره التي تعبر عن آرائه المختلفة. شارك في برامج تلفزيونية بعدة قنوات عالمية وإقليمية كقناة بي بي سي (BBC) والعربية وفرنسا24، وغيرها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com