الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
04:57 ص

احدث الاخبار

منتسبو فرقة كشافة شباب مكة :الجائزة نتائج عمل جماعي … ودعم الوجهاء والاعيان خلف اعمال الفرقة

هدية تحتفل بختام موسم حج 2022 “الإنجاز والعرفان

وكيل المحافظة يترأس اجتماع فريق العمل المشرف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني (٩٢)

العدالة يغلق ملف صفقات تعاقداته الاجنبيه مع الكولمبي اندرسون بلاتا

كلاس المستوى 3 في معهد inlingua بقيادة المعلمة “فلافيا” ممتع ومشوق

اختتام معسكر ناشئين الطائرة الاعدادي بالشرقية

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى بدء التشغيل التجريبي لقسم الركاب بمنفذ سلوى الجديد

الشخصية السادسة والستين :اشرافي على قطاع الناشئين .

قائد مخيم السلام الكشفي “الزحزوحي ” لشاهد الآن :مستعدون للعمل مع أي جمعية كشفية عربية … وعملنا في الجامبوري الأخير مكننا من بناء جسور متينة في الحوار مع مختلف الأديان

“النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين

في حفل تخريج أول دفعة لطالبات أكاديمية مطوري آبل.. وزير “الاتصالات”: اليوم يتحقق أحد أحلام ولي العهد

حالة الطقس المتوقعة ليوم الاثنين في المملكة

شاهد الآن
الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا, 9 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1909
التعليقات: 0

طارق حامدي يحقق برونزية الجولة الثانية من الدوري العالمي للكاراتيه بدبي

طارق حامدي يحقق برونزية الجولة الثانية من الدوري العالمي للكاراتيه بدبي
https://shahdnow.sa/?p=39905
شاهد الآن
إدارة الموقع

حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي اليوم الأحد الميدالية البرونزية في جولة الدوري العالمي الثانية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه والمقام حالياً على صالة نادي الوصل الإماراتي بمدينة دبي، وذلك في منافسات القتال فوق وزن 84 كجم بعد أن وصل إلى دور نصف النهائي وخسر بفارق نقطتين من لاعب بلاروسيا وفي مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع تمكن طارق حامدي من الفوز على اللاعب التركي برسلان بنتيجة 8 نقاط مقابل أربع نقاط ليحصل على الميدالية البرونزية حيث توج اللاعب التركي اركان انيس بالميدالية الذهبية بعد فوزه على لاعب بلاروسيا قرنفييش بفارق نقطة حيث توج الأخير بالميدالية الفضية في هذا الوزن.

وتعتبر هذه الميدالية البرونزية التي حققها طارق حامدي هي الثانية في أقل من أسبوع بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في بطولة الاتحاد الدولي للكاراتيه الأسبوع الماضي في أسبانيا حيث يعتبر إنجاز كبير للاعب والمنتخب.
وعبر البطل السعودي طارق حامدي عن سعادته بتحقيق الميدالية البرونزية وقال ” الحمد لله على تحقيق الميدالية البرونزية ولكن ليست هي الطموح بل كان طموحنا جميعا الذهب وهذا هو هدفنا في البطولات القادمة وبإذن الله سيكون الذهب هو هديتي لوطني”.
من جانبه بارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص هذا الإنجاز موكداً بأن هذه الجولة من جولات الدوري العالمي كانت قوية بسبب مشاركة اغلب المصنفين وتحقيق البرونزية وهي ليست الطموح يعد إنجاز واستمرار لتواجد اللاعبين السعوديين في التتويج وهذا تحقق بفضل الله ثم بالدعم الذي نجده من الهيئة العامة للرياضة من خلال اقامة المعسكرات والتجهيز لمثل هذه المشاركات.
وامتدح الدكتور إبراهيم الجهود التي بذلها اعضاء ومنسوبي الاتحاد وفي مقدمتهم رئيس البعثة نائب الرئيس ابراهيم الدرع على حرصه ومتابعته لبعثة المنتخب ومتمنيا التوفيق للمنتخب في المشاركات المقبلة.
من جانبه أكد رئيس البعثة السعودية للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد إبراهيم الدرع ان الطموح لم يكن البرونز وكانوا مرشحين أقوياء للحصول على الميداليات الذهبية ولكن قدر الله وما شاء فعل والحمد لله لم يخرج المنتخب خالي الوفاض وتحقيق ميدالية برونزية أمر جيد فتواجد اللاعبين في مثل هذه البطولات وتحقيق الميداليات امر مطلوب وان شاء الله تكون الحصيلة افضل في البطولات القادمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com