الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
05:00 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1650
التعليقات: 0

منتزه الملك عبدالله البيئي يكتظ بـ ٢٤٨٣٢ زائر

منتزه الملك عبدالله البيئي يكتظ بـ ٢٤٨٣٢ زائر
https://shahdnow.sa/?p=40692
شاهد الآن
إدارة الموقع

توافد ٢٤٨٣٢ زائر في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء في مهرجان هب البراد ومعرض (كلنا منتجون ٨)، ، والذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء الخيرية بدعم من الهيئة العامة للترفيه لليوم الثالث السابع من جمادى الآخرة.

حيث استقبلت الأسر المنتجة أكثر من ٤٥٢٨ زائر في أول ساعات انطلاق الفعالية ، واحتوت الفعالية على أركان وفعاليات مصاحبة، مثل: المسرح والكاريوكي، والجلسات الشعبية النسائية.
و كان الراعي الماسي للفعالية بنك التنمية الاجتماعية قد قدم مجموعة من الخدمات تخدم جميع الفئات في الركن المقام في المهرجان .
وعن هدفهم من المشاركة بالمهرجان أكد المسؤول عن ركن بنك التنمية الاجتماعية فايز الشمري بأن المشاركة كانت من أجل التعريف بخدمات البنك ، بالإضافة إلى تقديم خدمات عدة لزوار المعرض من خلال إقامة بعض الدورات التدريبية للجنسين؛ من خلال المهتمين بالمشاريع والثقافة المادية والحرص التام على عملية الادخار في ظل توجه المملكة لتحقيق الرؤية الشاملة ٢٠٣٠ نحو اقتصاد مزدهر . وأوضح بأن البنك قد عمل شراكة مع جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية لدعم المشاريع والأسر التي تدعمها الجمعية في سعي وراء تطوير مشاريعهم لتتحول إلى منظمات تخدم الاقتصاد الوطني من خلال القروض الميسرة .

أما من جانب المسرح فقد قدم فريق “بسمة عطاء” الترفيهي مجموعة من المسابقات الترفيهية استهدف فيها الصغار من خلال الذهنية والحركية وغيرها ، بالإضافة لوجود الدمى الكرتونية المحببة للأطفال .

كما زار مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء الأستاذ/ خالد الفريدة مهرجان هب البراد ، ووفد من القنصلية الأمريكية حيث أعرب الفريدة عن شكره الجزيل لجمعية فتاة الأحساء على دعمها للأسر المنتجة وتقديم المساعدات لها لدعمها وتطويرها .

الجدير بالذكر أن يوم السبت ستبدأ الأمسية الانشادية على مسرح “هب البراد”، مع المنشد عبد العزيز العليوي من الساعة السادسة وحتى الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عروض الفلكلور الشعبي النسائي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com