الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
11:24 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 4147
التعليقات: 0

انطلاق بطولة كأس مستشفى مدينة العيون لكرة القدم

انطلاق بطولة كأس مستشفى مدينة العيون لكرة القدم
https://shahdnow.sa/?p=40941
شاهد الآن
إدارة الموقع

انطلقت يوم أمس بطولة كاس مستشفى مدينة العيون بالاحساء لكرة القدم تحت شعار ( صحتي في لياقتي ) في مقر نادي الحي في مدرسة الامير محمد بن فهد بن جلوي الابتدائية بمدينة العيون بتاريخ . وذلك بحضور مدير مستشفي مدينة العيون الاستاذ فهد بن وسمي الكليب ومدير نادي الحي الاستاذ خالد بن حمد السليم ومدير نادي الاوفياء عمر الواكد وعدد من المعلمين وعدد من الجمهور ومحبين اللعبة .
وقد ضمت هذا البطولة مجموعة كبيرة من فرق الحواري والتى بلغ عددها اثنى عشر فريق وتم تقسيم الفرق الى ثلاث مجموعات بنظام المجموعات بعد اجراء القرعة بينهم . والفرق المشاركة هي
( الكواسر – الكوكب – النجوم – الديرة – الخليج – يوناتيد – الحارة – ويمبلي – الهلال – العنيد – العميد – الجزيرة )
وسوف تجرى ثلاث مباريات كل يوم .ذكر ذلك مدير الادارة العامة للتواصل والعلاقات والتوعية الصحية بالمستشفى الاستاذ ياسر محمد السعيد لصحيفة شاهد الآن الالكترونية ان هذا النشاط تاتي من ضمن الشراكة المجتمعية بين المستشفى ونادي الحي بمدينة العيون والتى تهدف الى رفع الوعي الصحي وتشجيع النشئ على ممارسة ومزاولة الرياضة بشكل مستمر لتجنب الامراض التى يعاني منها المجتمع . كما قدم شكره للاستاذ خالد السليم مدير نادي الحي على تعاونه مع المستشفى والاشتراك في تحقيق الأهداف المشتركة . كما شكر جميع الداعمين في انجاح هذه البطولة .
وقد اطلق صفارة البدا بأعلان البطولة في مباراة الثانية بين فريق الكواسر وفريق الكوكب والتى انتهت 3 -1 لصالح فريق الكوكب وكان حكم اللقاء الحكم المحلي حسين الحمد . كما انتهت المباراة الاولى بتعادل السلبي بين فريق النجوم وفريق العميد وكان حكم اللقاء الحكم توفيق الرشيد . اما المباراة الثالثة فكانت ببن فريق الهلال وفريق الديرة وقد انتهى بالتعادل الايجابي واحد للجميع وقد ادارك اللقاء الحكم حسين الحمد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com