الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
04:56 ص

احدث الاخبار

الشخصية الخامسة والستين : إلحاح الوالدين رحمهما الله .

(صيد الكاميرا ) قائد مخيم السلام الدولي “الزحزوحي” جد واجتهاد ومتابعة دقيقه وابتسامه مستمرة

اللحظات الاجمل عن “مكة”  في ذاكرة الحاج … قبل الوداع

على هامش مخيمهم وفد موحد من مخيم السلام يشارك في احتفال قيادة محمية روني الطبيعية

مخيم السلام الدولي في ميرلاند الأمريكية يودع المشاركين بحفل مبسط

وفود الدول المشاركة تعرض موروث العالم في اليوم الوطني في مخيم السلام الدولي في ميرلاند

لا تندم ستكون ممتن!

صحيفة شاهد الآن الإلكترونية تقدم لكم سلسلة حوارت مع اعضاء الجهاز الإشرافي لمخيم السلام الدولي

شاعران مغربيان يقدمان كلمات أنشودة مخيم السلام الدولي في Rodney

مشاركو “مخيم السلام” قضوا وقتا ماتعا في محمية Rodney الطبيعية

الشخصية الرابعة والستين :أحلوني يا أبنائي؟

أمين عام الاتحاد العالم للكشاف المسلم “غنيم” : أيها الأبناء عليكم ببر الوالدين والدعاء الصالح يفتح الطريق إلى النجاح في جميع الأمور

شاهد الآن
الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا, 8 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1831
التعليقات: 0

اكتمال فرق الدور النصف نهائي لدورة كأس جماعي الطرف

اكتمال فرق الدور النصف نهائي لدورة كأس جماعي الطرف
https://shahdnow.sa/?p=41007
شاهد الآن
إدارة الموقع

اكتملت فرق الدور النصف نهائي لدورة كأس مهرجان الطرف للزواج الجماعي 37 التنشيطية لكرة القدم بتأهل فريقي الخلف والرديز على حساب فريقي الدار والبرج وكلاهما عبر الركلات الترجيحية، وتمكن الخلف من التغلب على الدار بالركلات الترجيحية (5 ـ 4) عقب تعادلهما سلبيًا في أشواط المباراة، فيما أقصى الريدز نظيره البرج (3 ـ 2) بالركلات الترجيحية عقب تعادلهما إيجابيًا بهدف في الأشواط الأصلية.
وتقام مواجهتي دور النصف نهائي يوم الجمعة القادم، حيث يلعب الخلف مع الذئاب في تمام الساعة الثامنة مساء، ويلعب النموذجي مع الرديز في التاسعة وخمس دقائق مساء، فيما قررت اللجنة المنظمة للدورة إقامة المباراة النهائية بين الفائزين من المواجهتين في الرابعة من عصر السبت القادم، علمًا أن جميع مباريات الدورة تقام على ملعب درة الأحساء المزروع بالعشب الصناعي.
وإليكم إحصائيات لمواجهات دور الربع النهائي من إعداد أحمد الفرحان وأمين الحبيب ومحمد البصيلان.
* بلغ مجموع عدد الأهداف في ربع النهائي 14 هدفًا، 7 منها من داخل منطقة الجزاء و7 من خارجها، 6 منها بالقدم اليمنى و6 بالقدم اليسرى وهدفان بالرأس، سجل المدافعين منها 3 أهداف ومثلهم من المهاجمين، فيما نال لاعبي الوسط النصيب الأكبر بـ8 أهداف، أما هدافي الدورة فهم : وصفي الخلف (الخليج)، أحمد الحبيب (النموذجي) ، عبدالرؤوف الجاسم (الذئاب) وكل منهم له هدفان.
* ركلة جزاء واحد فقط مهدرة من فريق النموذجي أمام الفريق النجوم.
* أفضل اللاعبين في دور الثمانية : علي حجي بن أحمد (النموذجي) في مباراة النموذجي والنجوم، محمد حسين الجاسم من في الذئاب، زكي محمد الخلف من فريق الخلف، وعبدالنور محمد الطويل من فريق الريدز.
* عدد التسديدات في الدورة 126 تسديدة والنصيب الأكبر لفريق النموذجي والدار (21 تسديدة) لكل منهما، وفريق الذئاب بـ (15 تسديدة).
* عدد التسديدات على المرمى 50 تسديدة بنسبة 40% من مجمل التسديدات، وكان العدد الأكبر من التسديدات على المرمى لفريقي الدار والريدز بــ 9 تسديدات، وفريق النموذجي بـ 8 تسديدات.
* عدد الركنيات : 7 للبرج، و5 للدار ، و4 للذئاب، وتم تسجيل هدفان من الركنيات.
* 8 بطاقات صفراء حتى الآن، وكانت 2 لفريق الخلف لكل من (زكريا الخلف وحسن الغانم)، و2 لفريق الذئاب لكل من (منير الجاسم وعبدالسلام السالم)، عبدالمجيد الحجي من فريق الدار، وقاسم بو معيكل من فريق النجوم وعبدالله الجاسم من فريق الريدز.
* عدد التمريرات : 880 تمريرة وكان النصيب الأكبر لفريق النموذجي بـ163 تمريرة، وفريق الدار بـ150 تمريرة، والخليج بــ 145 تمريرة، أما التمريرات الصحيحة 674 والنصيب الأكبر فريق النموذجي بـ 125 تمريرة، و115 لفريق الدار، و115 للخليج، أما نسبة التمريرات الصحيحة 76%، والنصيب الأكبر لفريق الذئاب بـ84%، والخليج بـ80% ، والنموذجي بـ 79%.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com