الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الفجر
03:40 ص
شاهد الآن
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1974
التعليقات: 0

مستشفى الخفجي يبدأ استخدام نظام متطور يخدم المراجعين عبر الأرشفه الالكترونية

مستشفى الخفجي يبدأ استخدام نظام متطور يخدم المراجعين عبر الأرشفه الالكترونية
https://shahdnow.sa/?p=41384
شاهد الآن
إدارة الموقع

بدأت إدارة مستشفى الخفجي العام في استخدام نظام جديد ومطور في الأشعة من خلال (أتمتة)معلومات ملفات المرضى الشعاعية لسهولة الوصول عن بعد بشكل تكاملي بين الاقسام أو ما يعرف بنظام (الباكس) والذي يهم عدداً من التخصصات الطبية وتعد هذه الخطوة ضمن الخطوات التطويرية الهامة في الخدمات العلاجية. بالمستشفى .

وأكدت إدارة مستشفى الخفجي العام أن هذه الخطوة التطويرية تأتي بعد إنجاز عملية الربط الإلكتروني بين مختبر مستشفى الخفجي العام والمختبر الإقليمي بالدمام ، ويُعد نظام الباكس الذي يُعني بالأرشفة الإلكترونية نظام متكامل يخدم جميع أقسام المستشفى عن طريق “الملف الإلكتروني” والذي يمّكن الطبيب من خلالها من الإطلاع على الصور التشخصية للمريض دون الحاجة لتحميض الافلام مما يوفر الوقت والجهد وتجنب الاخطاء والذي ينعكس إيجاباً على الخدمات الطبية المقدمة للمستفيد .

وأشارت إلى أن إدارة المستشفى تعمل بشكل متواصل على تطوير الخدمات لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية وذلك بدعم مباشر من المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية التي تعمل على تلبية احتياجات ومتطلبات المستشفى الطبية والبشرية والتجهيزات الحديثه.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com