الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الشروق
04:57 ص

احدث الاخبار

منتسبو فرقة كشافة شباب مكة :الجائزة نتائج عمل جماعي … ودعم الوجهاء والاعيان خلف اعمال الفرقة

هدية تحتفل بختام موسم حج 2022 “الإنجاز والعرفان

وكيل المحافظة يترأس اجتماع فريق العمل المشرف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني (٩٢)

العدالة يغلق ملف صفقات تعاقداته الاجنبيه مع الكولمبي اندرسون بلاتا

كلاس المستوى 3 في معهد inlingua بقيادة المعلمة “فلافيا” ممتع ومشوق

اختتام معسكر ناشئين الطائرة الاعدادي بالشرقية

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى بدء التشغيل التجريبي لقسم الركاب بمنفذ سلوى الجديد

الشخصية السادسة والستين :اشرافي على قطاع الناشئين .

قائد مخيم السلام الكشفي “الزحزوحي ” لشاهد الآن :مستعدون للعمل مع أي جمعية كشفية عربية … وعملنا في الجامبوري الأخير مكننا من بناء جسور متينة في الحوار مع مختلف الأديان

“النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين

في حفل تخريج أول دفعة لطالبات أكاديمية مطوري آبل.. وزير “الاتصالات”: اليوم يتحقق أحد أحلام ولي العهد

حالة الطقس المتوقعة ليوم الاثنين في المملكة

شاهد الآن
الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا, 9 أغسطس 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 1879
التعليقات: 0

النموذجي يطير بكأس دورة مهرجان الطرف للزواج الجماعي

النموذجي يطير بكأس دورة مهرجان الطرف للزواج الجماعي
https://shahdnow.sa/?p=41517
شاهد الآن
إدارة الموقع

أسدل الستار على دورة كأس مهرجان الطرف للزواج الجماعي 37 التنشيطية لكرة القدم بتتويج فريق النموذجي بطلًا للدورة للعام الثاني على التوالي عقب فوزه على فريق الذئاب (5 ـ 2) في المباراة التي جرت وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

افتتح علي الحبيب الخماسية من نقطة الجزاء وعزز أحمد الحبيب بالهدفين الثاني والثالث، وقلص عبدالسلام السالم الفارق، وعاد رضوان بوداحس وعزز تقدم النموذجي قبل أن يختتم الخماسية عبدالرؤوف الشريد، ويسجل محمد الجاسم الهدف الثاني للذئاب.

قاد المواجهة بنجاح منذر الطويل وأحمد الحسيني، فيما تولى الوصف والتعليق على المباراة المعلق المبدع ياسين الياسين.

وشهد اللقاء الختامي حضور إداري كبير من قبل إدارة المهرجان تقدمهم رئيس المهرجان الأستاذ محمد الخلف ونائبه الأستاذ عبدالله الأصمخ والأعضاء مبارك الجاسم وأحمد الديواني ويوسف الشملان وحبيب الخلف ويوسف الأصمخ، كذلك شخصيات اجتماعية من الطرف تقدمهم حسين الجاسم (بو حبيب) ويحيى الربيح وأحمد الربيح وباقر الخلف.

وفي الختام تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للدورة وهم : علي الدوخي وأحمد الفرحان وطاهر العصفور وحيدر الحبيب وأمين الحبيب ومرتضى الشريدة ومحمد البصيلان، كذلك معلقي الدورة : ياسين الياسين ومحمد الشيبة ومحمد الموسى، وحكام الدورة : منذر الطويل وأحمد الحسيني ويوسف الحسيني وحسن الحبيب، ثم تتويج الفائزين، حيث حصل اللاعب علي حجي بن أحمد على جائزة أفضل لاعب بالدورة وأحمد الحبيب على جائزة هداف الدورة برصيد خمسة أهداف وصالح بو داحس على جائزة أفضل حارس وجميعهم من فريق النموذجي.

ثم تم تكريم فريق الذئاب الحاصل على المركز الثاني، وختامًا تم تكريم الفائز باللقب فريق النموذجي بالميداليات الذهبية وكأس الدورة، حيث تسلم نجومه الكأس من رئيس المهرجان الأستاذ محمد الخلف، والذي وصف الدورة بالناجحة بكل المقاييس، حيث وصفها بالمميزة تنظيميًا والممتعة كرويًا من قبل الفرق الثمانية المشاركة، لافتًا أنها شهدت الإثارة والندية فيما بينهم، مقدمَا شكره وتقديره لكل من ساهم في دعمها في مقدمتهم الأستاذ مبارك الخليفة، كذلك اللجان العاملة والتي قامت بدورها على أكمل وجه، كما أشاد بالحضور الجماهيري للدوري مبينًا أن الجمهور هو ملح الدورة.

يشار إلى أن الفريق الإعلامي للدورة تكون من محمد الحبيب (بو جواد) وإبراهيم شيبة وإلياس الموسى وإيثار الغانم ومحمد الطويل وعلي الغانم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com