الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

شاهد الآن
الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا, 30 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2035
التعليقات: 0

تطوعي العيون يقيم فعالية (فرحة عيد)

تطوعي العيون يقيم فعالية (فرحة عيد)
https://shahdnow.sa/?p=55774
شاهد الآن
إدارة الموقع

اقام فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية مساء امس فعالية (فرحة عيد) لأهالي مدينة العيون بمناسبة عيد الفطر المبارك والذي اقيم بقاعة جمعية العيون الخيرية بالتعاون مع الجمعية وعددا من شركاء النجاح  بحضور عمدة مدينة العيون حمد الحربي وعمدة محافظة بقيق سالم بن خالد الشدي وعدد من رجال الاعمال وشركاء النجاح والإعلاميين ووسط حضور كبير من الاهالي من الكبار والصغار .
حفل المعايدة بدا بالنشيد الوطني السعودي ومن ثم قدم مشهد تمثيلي لشخصيات متعددة  من تقديم الشاب محمد الشاهين الذي بارك وقدم التهاني للحضور بالعيد السعيد بطريقته الخاصة ، وتفاعل الحضور من الكبار والصغار مع عروض خشبة المسرح والتي جسدت الفرحة  بأهازيج العرضة السعودية  والاهازيج الوطنية بهذه المناسبة والتي شهدت مشاركة عدد من الحضور ، فيما تفاعل الاطفال مع الالعاب والمسابقات الثقافية والحركية والمنافسات القوية التي قدمت عن طريق مستشار الفريق عبدالله الحسين والمقدم عبدالرحمن الشاوي ، وبمشاركة الكبار والصغار من الحضور .
وقدمت اللجنة معايدة نقدية للحضور من خلال السحب على الارقام التي تم توزيعها ، كما تم توزيع الهدايا وسط فرحة كبيرة من الجميع ، ووسط مشاركة من الدمى الكرتونية ، فيما لفت الانظار الحضور الكبير من الاطفال الصغار برفقة الاباء والتي اضفت اجواء عائلية كبيرة وفرحة كبيرة من الجميع .
وشهدت الفعاليات اقامة مسابقة افضل زي سعودي بهذه المناسبة للأطفال الصغار الاولاد والبنات ، والاستماع للمواهب الصغار ، كما تم تكريم عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم فرحة العيد وحرصهم على الحضور .
وشهد الحفل تكريم شركاء النجاح من رجال الاعمال والداعمين الذين كانت لهم بصمات واضحة لا قامة وانجاح الحفل
وعبر رئيس فريق العيون التطوعي سعد بن حمد العيد عن بالغ سروره وسعادته بنجاح حفل المعايدة الذي اقامه الفريق بالتعاون مع جمعية العيون وشركاء النجاح ، موضحا ان الهدف منه مشاركة الاهالي الفرحة بهذه المناسبة السعيدة وتبادل التهاني ورسم الابتسامة على الجميع من الكبار والصغار مقدما الشكر لكل من ساهم في هذا النجاح ، ومؤكدا ان الحضور الكبير هو سر هذا النجاح بعد توفيق الله مقدما الشكر لجميع اللجان العاملة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com