الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

شاهد الآن
الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا, 30 نوفمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 6019
التعليقات: 0

انطلاق برنامج شارع المشاهير قريباً في ارض الحضارات ” جبل القارة “

انطلاق برنامج شارع المشاهير قريباً في ارض الحضارات ” جبل القارة “
https://shahdnow.sa/?p=55993
شاهد الآن
محمد الفهيد

 

تستعد اللجنة المنظمة المشغلة لمشروع ارض الحضارات في جبل القارة بالأحساء، لاطلاق برنامجها الحصري ” شارع المشاهير ” و الذي سيطلق منه عدة نسخ بشكل دوري في مجالات متعددة .
وذكر الشبخ وليد العفالق لـ”شاهد الآن” و لله المنه نجحنا في تشغيل اكثر من 53 فعالية منذ افتتاح المشروع
و تميزنا في تنمية السياحة المحلية و استقطاب السواح من خارج المحافظة ، الاحصائيات تشير اغلب زوار مشروع ارض الحضارات من خارج المنطقة من دول الخليج و أجانب يقصدون معلم جبل القارة كوجهة سياحية اولى بالاحساء ، و نعدكم بافتتاح العديد من الخدمات كالمطاعم قريباً و تنظيم الفعاليات بشكل مختلف عن النمطية .
وفي حديث خاص مع الرئيس التنفيذي لشركة الاحساء للسياحة و الترفيه الأستاذ وليد النجار نحن نستعد لتقديم برامج مميزة صانعة الفارق في عالم المهرجانات و لدينا فريق احترافي في هذا المجال ، كما هناك عروض مميزة على رسوم الدخول للمسار السياحي و جاري الآن الانتهاء من عدة اتفاقيات بخصوص الشأن .
وصرحت مديرة الفعاليات و البرامج في الشركة بلقيس البوعلي انه في الايام المقبلة ستشهد الاحساء انطلاق برامج و فعاليات نوعية متميزة تم استقطابها لنكون في باكورة التميز دائما و الآن نستعد لاطلاق برنامجنا الدوري و الحصري بعنوان ” شارع المشاهير ” و الذي يستقطب استضافة المشاهير في مختلف المجالات و الجميل بالذكر سيكون منه نسخ دورية كل شهر و يوجد شعار خاص بالبرنامج سيتم نشره قريباً و هذا البرنامج حصري للشركة و س يشهد ضجة اعلامية على مستوى المحافظة و خارجها باذن الله سنوافيكم بكافة التفاصيل قريباً .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com